عادي

تعاون بين «الاتحاد للمعلومات الائتمانية» و«إنوفيشن هب»

18:42 مساء
قراءة دقيقتين
عارف أميري ومروان لطفي بعد توقيع الاتفاقية
عارف أميري ومروان لطفي بعد توقيع الاتفاقية
دبي: «الخليج»
وقّعت شركة «الاتحاد للمعلومات الائتمانية» اتفاقية مع مركز «إنوفيشن هب» التابع لمركز دبي المالي العالمي لتطوير منظومة تعاون تهدف لتمكين الشركات الناشئة في جميع أنحاء دولة الإمارات. جاء ذلك خلال فعاليات «قمة دبي للتكنولوجيا المالية 2023» في مدينة جميرا بدبي.
وتعزز اتفاقية التعاون مكانة «الاتحاد للمعلومات الائتمانية» كأداة لتمكين حلول التكنولوجيا المالية المتميزة المدعومة بمنظومة قوية من واجهة برمجة التطبيقات القائمة على البيانات، وتؤكد في الوقت ذاته التزام «الاتحاد للمعلومات الائتمانية» المستمر بدعم رواد الأعمال والشركات الناشئة في قطاع التكنولوجيا المالية في دولة الإمارات.
يوفر الإطار التنظيمي لمركز «إنوفيشن هب» التابع لمركز دبي المالي العالمي منصة مثالية للتعاون في هذا الشأن باعتباره منظومة رائدة للابتكار في المنطقة من خلال ما يزيد على 650 شركة تقنية وابتكارية، بدءاً من الشركات الناشئة إلى الشركات الأحادية القرن «يونيكورن». وسيقوم «الاتحاد للمعلومات الائتمانية» بتعزيز نمو قطاع التكنولوجيا المالية من خلال تمكين وإتاحة قنوات الوصول إلى أداة قائمة على البيانات وضمان توفير البيئة الملائمة لتطوير واختبار حلول أكثر فاعلية.
وقال مروان أحمد لطفي الرئيس التنفيذي لشركة «الاتحاد للمعلومات الائتمانية»: «يسعدنا أن نتعاون مع مركز «إنوفيشن هب» التابع لمركز دبي المالي العالمي لتمكين مجتمع الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية وتمكين الابتكار والنمو في هذا القطاع الحيوي في دولة الإمارات. يهدف هذا التعاون إلى لعب دور محوري في تطوير قطاع التكنولوجيا المالية، حيث سيعمل الجانبان على تحقيق الأهداف المشتركة المتمثلة في تسهيل نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة، وتعزيز الابتكار، وتمكين دولة الإمارات من أن تصبح مركزاً عالمياً لمنظومة التكنولوجيا المالية. نتطلع إلى العمل من كثب مع مركز «إنوفيشن هب» التابع لمركز دبي المالي العالمي لتطوير المبادرات والبرامج التي من شأنها توفير فرص عمل جديدة وتوسيع نطاق وصول درجات ومؤشرات الائتمان إلى قطاعي التكنولوجيا المالية والأعمال».
وقال عارف أميري الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي المالي العالمي: "نتطلع في مركز دبي المالي العالمي إلى الارتقاء بالمهارات والمواهب بوصفها محور التركيز الرئيسي لدينا. ولا ريب أن المزايا الاستثنائية التي توفرها كل من منظومة الأعمال في دبي ومركز «إنوفيشن هب» التابع لمركز دبي المالي العالمي تُعد حاضنة أعمال رائدة للشركات الناشئة والكبيرة والمؤسسات المالية على غرار «الاتحاد للمعلومات الائتمانية»، ما يتيح لتلك المؤسسات العمل في بيئة تنظيمية تتسم بالمرونة والقوة، وترعى مناقشات قادرة على خلق مفاهيم مبتكرة ومستدامة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdp68xww

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"