عادي

«تويج» تطلق أول منصة للادخار المؤتمت من سلطة دبي للخدمات المالية

18:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
أعلنت «تويج» (TWIG) وهي شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا المالية مقرها مركز دبي المالي العالمي عن حصولها على رخصة اختبار الابتكار من سلطة دبي للخدمات المالية، ويتيح هذا الترخيص للشركة اختبار وتطوير منتجاتها وخدماتها ضمن بيئة تنظيمية خاضعة لقوانين المركز.
وقال شفيق إدريس، المؤسس والمدير التنفيذي في «تويج»: «يمثل الحصول على رخصة اختبار الابتكار محطة رئيسية في مسيرة «تويج»، ويسرنا أن نكون جزءاً من المنظومة الرائدة لمركز دبي المالي العالمي الذي يأخذ على عاتقه الارتقاء بمستقبل الخدمات المالية في المنطقة والعالم».
وقال محمد البلوشي، مدير مركز «إنوفيشن هب» و«فينتك هايف» التابعين لمركز دبي المالي العالمي: «يواصل مركز دبي المالي العالمي دوره الريادي في دعم شركات التكنولوجيا المالية وتوجهاتها الابتكارية لتحقيق النمو والازدهار، فيما نتعاون معاً لحفز مسيرة التحول ورسم مستقبل قطاع الخدمات المالية. واليوم نرحب بانضمام «تويج» إلى منظومتنا الابتكارية بما يدعم توجهاتها لتوسيع أعمالها في دبي وخارجها».
وإضافة إلى حصولها على رخصة اختبار الابتكار من سلطة دبي للخدمات المالية نجحت تويج «TWIG» كذلك في الحصول على تمويل غير مُعلن تجاوزت قيمته المليون دولار خلال جولة التمويل لمرحلة ما قبل التأسيس (pre-seed)، وذلك بدعم من شركات رأس المال الاستثماري «فينيشن في سي» و«إم إم كيه كابيتال» و«سول فينتشرز»، وبعض المكاتب العائلية الإقليمية، وعدد من أبرز المستثمرين في المنطقة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2u2dmsfh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"