عادي

نجم ليفربول يتمرد على وكيله السابق

11:11 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
نجم ليفربول

متابعة: ضمياء فالح
قال إدجاردو لاسالفيا وكيل أعمال سابق للأوروغوياني داروين نونيز، مهاجم ليفربول الإنجليزي، إنه ينتظر رؤية «الكارما» في نونيز بعدما وضعه نجم بنفيكا السابق على القائمة السوداء في هاتفه.
وفي التفاصيل، التقط لاسالفيا نونيز عندما كان لاعباً في الأوروغواي ودبر له صفقة انتقاله لبنفيكا البرتغالي، لكن أثناء تواجد نونيز في الفريق البرتغالي تخلى عنه ليتعاقد مع وكيل أعمال آخر ثم للوكيل الشهير خورخي منديز الذي أدار صفقة انتقاله لليفربول مقابل 85 مليون استرليني.
وقال لاسالفيا: «لم تسنح لي فرصة التحدث مع نونيز، أرسلت خوانيو أسفيديو من شركتي لرعايته في المطار لكن علمت أنه جاء برفقة 6 بوديجارد (أفراد حماية ) ولم يرغب بالتحدث لخوانيو».
وتابع الوكيل الذي رعى نونيز منذ الصبا حديثه: «حاولت الاتصال بهاتفه لكنه بعث لي برسالة على الواتس أب قال لي فيها إنه يحبني كثيراً وإنه سيبقى صديقاً لي ومن هذا الهراء لكنه سيشق طريقاً جديداً مع شركة أخرى، ثم عمل بلوك على رقمي لذا حرمني من حق الرد. كل شخص يختار الكيفية التي يريد أن يعيش بها حياته لكن كما تدين تدان. يجب أن تدير نفسك كشخص جيد وتكون لك ذاكرة، من المستحيل أن تمسح الذاكرة. هو لم يذهب لخورخي منديز بل لوكيل آخر نفس وكيل أعمال نيكولاس أوتامندي. عندما كان في بنفيكا خرموا عقله مثل الدودة وبدأوا يأكلون رأسه. غضبت عندما خسرت داروين وانفطر قلبي لأنني أحب الفتى لكنني أتفهم أن الموضوع بزنس».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4rm8vew5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"