عادي

6 خدمات نوعية لتجويد منظومة «الشارقة للضمان الاجتماعي»

00:33 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

أكد صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي، مواصلة أدواره لتقديم خدمة نوعية، تتسم بالكفاءة والشفافية والارتقاء بجهوده بهدف تجويد منظومة خدماته، وضمان جودة عملياته الإدارية والفنية والتقنية واستدامة المنافع المقدمة للمؤمن عليهم.

وأوضح الصندوق أن وتيرة الأعمال تتواصل في خدمات متميزة، تثري تجربة المتعاملين، سواء في صرف المعاشات وتقديم أوجه المنافع، أو بجانب التميز في تقديم خدمات لجهات العمل في حكومة الشارقة أو التي تشارك حكومة الشارقة بنسبة منها.

ويقدم الصندوق ست خدمات، وفق أعلى المعايير التي تعتمد على الكادر البشري الذي يتمتع بالكفاءة العالية، علاوة على القدرات التقنية المتوافرة في ضوء التشريعات المنظمة للضمان الاجتماعي في إمارة الشارقة.

وتتناغم أعمال الصندوق في الحرص على ترجمة رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في توفير الحياة الكريمة لكافة فئات المجتمع لاسيما المتقاعدين، وتمكينهم من توفير كافة احتياجاتهم واحتياجات أسرهم.

وتضم الخدمات الست تسجيل صاحب العمل بجانب تسجيل المؤمن عليهم مع بدء الخدمة، والقيام بتسجيل المؤمن عليهم في مرحلة النقل، والقيام بالاشتراكات الشهرية، ونهاية الخدمة وضم الخدمة، بما يتواكب مع تعزيز فعالية وكفاءة الهيكل التنظيمي، وتطوير أنظمة العمل التي يتبعها الصندوق في جميع عملياته.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/298wr9be

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"