عادي

السويدي فورستروم يحقق حلمه في «السباق إلى دبي»

20:22 مساء
قراءة دقيقتين
سيمون فورستروم يرفع كأس البطولة البلجيكية

حقق السويدي سيمون فورستروم حلمه، بتحقيق أول لقب في مسيرته في جولة «دي بي ورلد» للغولف، التي تقام تحت شعار «السباق إلى دبي»، بتتويجه بلقب بطولة سودال البلجيكية المفتوحة، ليتقدم إلى المركز السابع عشر في ترتيب الموسم الحالي للجولة، التي تقام بالشراكة مع رولكس بدعم من دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي.

وكسب فورستروم اللقب بعد منافسة قوية في ملعب نادي رينكفين الدولي في مدينة أنتويرب البلجيكية، حيث تطوف الجولة التي تحمل شعار «السباق إلى دبي»، عبر مختلف دول وقارات العالم بموسم حافل يضم 43 بطولة.

وأنهى فورستروم المنافسات برصيد 17 ضربة تحت المعدل، ليكسب 460 نقطة، ويتقدم 54 خطوة ليصبح في المركز 17 في ترتيب «السباق إلى دبي» برصيد 714 نقطة، واللافت حصول اللاعب المعروف بأنه عاشق لألعاب الفيديو، على جائزة مالية تبلغ نحو 311 ألف يورو، بعدما كان قد حقق 166 ألف يورو فقط في 20 بطولة سابقة خلال مسيرته المتصاعدة.

وجاء في المركز الثاني في البطولة مواطنه السويدي ينس دانتورب برصيد 16 ضربة تحت المعدل، ليحقق 305 نقاط ويرفع إجمالي رصيده هذا الموسم إلى 523 نقطة، ويتقدم 64 خطوة ليصبح في المركز 27 في ترتيب «السباق إلى دبي».

ويتنافس اللاعبون من أجل محاولة فرصة الظهور الحصرية في البطولة الختامية للموسم في دبي؛ إذ يتأهل أفضل 50 لاعباً بحسب تصنيف الموسم لـ«السباق إلى دبي» إلى بطولة جولة «دي بي ورلد»، التي ستقام في نادي عقارات جميرا للغولف في دبي خلال الفترة من 16 إلى 19 نوفمبر المقبل، بجوائز مالية تبلغ 10 ملايين دولار.

وسبق أن انطلق الموسم الحالي لجولة «دي بي ورلد» من دولة الإمارات، مع إقامة أربع بطولات في الإمارات مطلع العام الجاري، وهي بطولات «هيرو كاب» في نادي أبوظبي للغولف، وبطولة أبوظبي «إتش إس بي سي» للغولف في نادي ياس لينكس، وبطولة «هيرو دبي ديزرت كلاسيك» في نادي الإمارات للغولف، وبطولة رأس الخيمة في نادي الحمرا للغولف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4k37zcy9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"