عادي

مشاهير يستمتعون بأجواء الإمارات

21:37 مساء
قراءة دقيقتين
جوي إسيكس
جايسون مانفورد على دراجة
إميلي شاك

إعداد: مصطفى الزعبي
تتويج مدن الإمارات بمراتب متقدمة في اختيارات الوجهات المفضلة للزوار المشاهير والسياح، هو ترجمة طبيعية لتجارب من سبقوهم إلى زيارة الدولة وتغنّوا بما تقابلهم به من حفاوة وكرم.
وشهدت الأيام الماضية وجود عدد من المشاهير في الإمارات لقضاء إجازاتهم، وكالعادة توالت صور استمتاعهم بمرافقها ومعالمها كمن سبقهم.
- جوي إسيكس
بعد اقتحام منزله في المملكة المتحدة في وقت سابق من هذا العام، انتقل جوي إسيكس كاتب السيرة الذاتية ورجل الأعمال إلى الإمارات، والتقى نجم تلفزيون الواقع البريطاني بمسؤولين في دبي ببرج العرب رحبوا به، معلنين أنه منزله الجديد.
- جايسون مانفورد
قدم جيسون مانفورد، أحد وجوه الكوميديا الارتجالية البريطانية، عرضاً في قصر الإمارات بأبوظبي الأسبوع الماضي. ويستمتع الممثل الكوميدي إلى أقصى حد بوقته في الإمارات؛ حيث يزور متحف المستقبل، ويشاهد كرة القدم في «فايف جاي في سي»، ويركب الدراجات البخارية الكهربائية وسط دبي، ويمارس التمارين الرياضية في «رور فيتنس».
- ماكسويل أوسو أنسا
قدم ماكسويل أوسو أنسا، المعروف باسمه الفني «Lethal Bizzle»، وهو مغني «راب» بريطاني عرضاً فنياً في عطلة نهاية الأسبوع. شوهد المغني أيضاً وهو يستمتع بطقس دبي الجميل في يخت مع مجموعة من الأصدقاء.
- ليوني هان

1
ليوني هان

عارضة الأزياء والمؤثرة الألمانية ليوني هان تقضي عطلة في دبي بجزيرة النخلة، وشوهدت في عدة أماكن بالإمارة.
- إميلي شاك
تقضي المؤثرة الاسكتلندية إميلي شاك عطلة في دبي، وشوهدت في بعض أفضل النوادي الشاطئية بالمدينة بما في ذلك «بالم ويست بيتش».
رابط فيديو لـ جايسون مانفورد خلال تواجده في دبي
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3pvwtm5y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"