عادي

«بي اتش إم كابيتال»: الإمارات مركز رئيسي لأنشطة أسواق المال

17:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

قال عبد الهادي السعدي، الرئيس التنفيذي لشركة «بي اتش ام كابيتال» أن دولة الإمارات تتميز بتوافر أهم عناصر جذب الاستثمار، من حيث البنية التحتية والتكنولوجية المتطورة، والأُطُر التشريعية والتنظيمية التي تجعلها البيئة الاستثمارية الأفضل في العالم، لتطوير ونجاح شركات الاستثمار وخدمات أسواق المال، كما توفر الإمارات مركزاً رئيسياً لأنشطة أسواق المال في منطقة الشرق الأوسط، الأمر الذي يتضح من الانتعاش الكبير الذي تشهده التعاملات المالية في الدولة، وقد أظهر اقتصاد الإمارات مرونة كبيرة في مواجهة التحديات العالمية المستمرة، ما أسهم في جذب المزيد وارتفاع الطلب من جانب المستثمرين الأجانب.

1

وأضاف السعدي أن الإمارات، وضعت مجموعة من القوانين التي تتماشى مع توجيهات الاستثمار الوطنية، بما في ذلك الهياكل التشريعية التي تهدف إلى جذب الاستثمار الأجنبي.

وكانت «بي اتش ام كابيتال» قد أعلنت عن حصولها على ترخيص الترويج من هيئة الأوراق المالية والسلع. وبموجب هذا الترخيص، ستتمكن الشركة من التواصل مع أي شخص بأي صورة أو وسيلة لدعوته أو تحفيزه على شراء منتج مالي أو الاكتتاب فيه، بالإضافة للتعريف بالمصدّر سواء كان محلياً أو أجنبياً وكافة وسائل التواصل معه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5f3ta97t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"