عادي

سلم أداء لاعبي سيتي ..العلامة الكاملة لهالاند ودي بروين ورودري

14:50 مساء
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
تربع النجم النروريجي إيرلينغ هالاند والبلجيكي كيفن دي بروين والإسباني رودري على عرش الأداء في إحصائيات نجوم مانشستر سيتي هذا الموسم. وحصل الثلاثي المذهل على 10 من 10 في سلم الأداء، فيما لم يكن موسم الحارس البرازيلي إيدرسون مثالياً وحصل على 7 وبديله ستيفان أورتيجا على 5 بحكم مشاركته في مباراة واحدة طوال الموسم وكانت أمام ويست هام في مايو الجاري.
الظهير السويسري مانويل أكانجي حصل على 8 من 10 بعد نجاحه في المحافظة على شباك الفريق في 6 من 28 مباراة شارك فيها يليه ناثان أكي بـ7 من 10 لكن يبقى البرتغالي روبن دياز الذي حصل على 9 من 10 نجم الدفاع.
المدافع جون ستونز حصل على 8 من 10 متفوقاً على زميله كايل ووكر بنقطة. أما أقل المدافعين في سلم الأداء فهو سيرجيو جوميز إذ لم يكن المدافع الذي جاء لسد فراغ الظهير جواو كانسيلو المعار لبايرن ميونيخ حاضراً باستثناء 9 مباريات هذا الموسم بمباراة واحدة أساسياً.
إيمريك لابورت حصل على 5 من 10 بعد تراجع ترتيبه في التشكيلة ولم يلعب سوى 10 مباريات، وأبقى شباك سيتي نظيفة في 3 منها فقط ويبدو أن مستقبله سيكون في مكان آخر بعد نهاية الموسم، أما ريكو لويس فلم يكن أحد يتوقع أن يحل مكان لابورت وحصل على 6 من 10.
وفي الوسط بعد كيفن دي بروين ومدافع الوسط المثالي رودري، جاء إيكاي جندوجان الذي حصل على 8 من 10 يليه بيرناردو سيلفا بـ7 من 10.
أقل اللاعبين في الوسط هو كالفن فيليبس بـ3 من 10 يليه ماسكيمو بيرون بـ4 من 10.
في خط الهجوم وبعد المثالي هالاند يحل جاك جريليش بـ9 من 10 يليه فيل فودن بـ8 والأرجنتيني جوليان ألفاريز بـ7، وأخيراً رياض محرز بـ6 من 10 كونه لم يلعب مباريات كثيرة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5hd5hhsn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"