عادي

نقطة تفصل يونايتد ونيوكاسل عن «دوري الأبطال».. وليفربول عن وداع«أوروبا»

00:13 صباحا
قراءة دقيقتين
كاسيميرو يحتفل بهدف فوز يونايتد

بات نيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد الفائز على مضيفه بورنموث 1-0 على بعد نقطة من حسم البطاقتين الأخيرتين المؤهلتين إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، عقب سقوط منافسهما المباشر الوحيد ليفربول في فخ التعادل أمام ضيفه أستون فيلا 1-1السبت، في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وأسدى أستون فيلا خدمة كبيرة إلى نيوكاسل ومانشستر يونايتد؛ حيث أصبحا على بُعد نقطة واحدة من مباراتيهما المتبقيتين لضمان التواجد بين الأربعة الأوائل، فيما تبقى لليفربول مباراة واحدة فقط.

ويملك نيوكاسل فرصة حسم بطاقته الاثنين عندما يستضيف ليستر سيتي التاسع عشر قبل الأخير في ختام المرحلة، وفي حال فشل في ذلك ستتاح له الفرصة مجدداً الأحد المقبل أمام مضيفه تشيلسي.

من جهته، سيحاول مانشستر يونايتد ضمان بطاقته، الخميس المقبل، عندما يستضيف تشيلسي في مباراة مؤجلة من المرحلة الثانية والثلاثين، قبل استضافة فولهام الأحد المقبل في المرحلة الأخيرة.

وفاز مانشستر يونايتد على مضيفه بورنموث؛ بهدف رائع للاعب وسطه الدولي البرازيلي كازيميرو في الدقيقة التاسعة بتسديدة أكروباتية من مسافة قريبة،وتضاءلت حظوظ ليفربول في التواجد في المسابقة القارية العريقة المتوّج بلقبها ست مرات، بتعادله مع ضيفه أستون فيلا 1-1.

وحصل أستون فيلا على ركلة جزاء في الدقيقة 20 إثر عرقلة أولي واتكينز داخل المنطقة من المدافع الدولي الفرنسي أبراهيما كوناتيه، فانبرى لها بنفسه، وسددها بجوار القائم الأيسر (22).

لكن الضيوف لم يتأخروا في افتتاح التسجيل عبر جاكوب رامسي(27).وأنقذ البديل الدولي البرازيلي روبرتو فيرمينو فريقه بتمريرة حاسمة من الدولي المصري محمد صلاح (89).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3384bndf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"