عادي
الإمارات أصبحت مركزاً عالمياً للمنتجات الفارهة

«أوراكل تايم»: أبوظبي ودبي ضمن أفضل 10 مطارات لشراء الساعات الفاخرة

12:02 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: خنساء الزبير
جاء مطارا أبوظبي ودبي في قائمة أفضل مطارات العالم لشراء الساعات الفاخرة، بحسب تصنيف مجلة «أوراكل تايم» البريطانية المتخصصة في الساعات والأزياء الرجالية الفاخرة.
ووصفت المجلة مطار أبوظبي بأنه وجهة رائعة لعشاق الساعات لمجموعة متنوعة من العروض، وأنه يوفر تجربة تسوق تلبي احتياجات هواة اقتناء الساعات الفاخرة. ومن بين الاختيارات المنسقة بشكل جيد يمكن العثور على العلامات التجارية الفاخرة مثل رولكس، تاغ هوير، مون بلان؛ بجانب ساعات المعصم العصرية من أمبوريو أرماني، بوس.
وأشادت المجلة بالنمو الكبير الذي شهده مطار أبوظبي الدولي في السنوات الأخيرة مما جعله أحد أسرع محاور الطيران نمواً في جميع أنحاء العالم، والذي انعكس في تزايد أعداد البوتيكات الموجودة داخل مبان لتلبية احتياجات الأعداد المتزايدة من المسافرين.
  • مطار دبي
وضمت القائمة مطار دبي الدولي، والذي يتضمن ثمانية متاجر كبيرة للساعات داخل مبانيه الثلاثة؛ لذلك يٌعد مطار دبي الدولي نقطة ساخنة للساعات الفاخرة.
وتقول المجلة إن هذا أمر منطقي لأنه أحد أكثر المطارات ازدحاماً في العالم وأكثرها حداثة، وأن المبنى رقم 3 على وجه الخصوص يشتهر بهندسته المعمارية الحديثة وتصميمه الشامل.
ولفتت المجلة إلى تنوع الساعات المعروضة بما في ذلك رولكس، وأوميغا، ومون بلان، وكارتيه، وبريتلنغ؛ وغيرها الكثير من العلامات التجارية الشهيرة.
وترى المجلة أن هذا يعكس حقيقة أن دبي، والإمارات بصورة عامة، أصبحتا مركزاً عالمياً للمنتجات الفاخرة وتوفر أنماط الحياة الغريبة، حيث تعتقد العديد من أفضل العلامات التجارية للساعات أنهما من أهم الأسواق.
وضمت القائمة مطار حمد الدولي بالدوحة ومطار شانغي – سنغافورة ومطار لندن هيثرو ومطار هونغ كونغ الدولي ومطار شارل ديغول ومطار زيوريخ ومطار تورونتو ومطار جون كينيدي الدولي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5f2w7auf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"