عادي
عبر منصتي "تم" و"كوادر"

طرح 531 وظيفة شاغرة في مؤسسات حكومية وخاصة ومنشآت صحية بأبوظبي

15:49 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي: عماد الدين خليل
ارتفع عدد الوظائف الشاغرة التي يطرحها عدد من المؤسسات الحكومية، وشبه الحكومية، والخاصة، والمنشآت الصحية في أبوظبي إلى 531 وظيفة في مجالات متعددة، شملت 380 وظيفة شاغرة، عبر منظومة خدمات أبوظبي الحكومية الموحدة «تم»، ومنها 151 وظيفة شاغرة في القطاع الصحي عبر منصة «كوادر» التابعة لدائرة الصحة – أبوظبي.
وبلغ عدد الوظائف الشاغرة الجديدة التي طرحتها المؤسسات عبر منظومة "تم" خلال شهر مايو/ أيار الجاري 63 وظيفة لتبلغ إجمالي الوظائف المعروضة حتى أمس الجمعة 380 وظيفة شاغرة في مجالات وتخصصات متعددة، بحسب الوظائف المطروحة والمتاحة عبر المنصة.
وتشمل الوظائف المطروحة عبر "تم" مجالات متعددة؛ منها الطاقة، والتعليم، والتصنيع، والصحة، والأنشطة المالية، وأنشطة التأمين، والأنشطة العقارية، والتشييد، والسياحة، والتجارة، وأنشطة الأعمال، والمعلومات، والاتصالات، والنقل، والإدارة العامة، والدفاع، والمعارض.
حدّدت المنصة وفق كل وظيفة مطروحة أدوار الباحث عن العمل والراغب في التقدم إلى الوظيفة، والشروط الخاصة المطلوبة، والراتب المحدد للوظيفة، وكيفية التقديم.
ودعت المنصة الباحثين عن عمل إلى استكشاف الوظائف المطروحة والتقديم إليها بما يتناسب مع مؤهلاتهم ومهاراتهم، وتتطلب تسجيل دخول المنصة بالهوية الرقمية، لمعرفة ما إذا كان الباحث عن عمل مؤهلاً للاستفادة من الخدمة.
وأوضحت أن هناك عدة خطوات للاستفادة من الخدمة والتقدم للشواغر الوظيفية خلال أقل من 6 دقائق، تتمثل في تسجيل الدخول عبر القنوات المتاحة، والبحث عن وظيفة شاغرة مناسبة، وفتح الوظيفة المرغوب فيها والضغط على «تقديم» دون أي وثائق أو رسوم، مشيرة إلى أنه يمكن لأصحاب الهمم التقديم بطلب عبر البوابة الإلكترونية في الجهات الحكومية والخاصة، بحسب الشاغر المتوفر، وحسب احتياجات سوق العمل في إمارة أبوظبي.
وارتفعت أعداد الوظائف الشاغرة التي طرحتها عدد من المنشآت الصحية في أبوظبي عبر منصة «كوادر» الذكية الفريدة من نوعها التي تسلط الضوء على الفرص المهنية الواعدة في القطاع الصحي في الإمارة إلى 151 وظيفة شاغرة متنوعة.
وتنوعت المنشآت الصحية الحكومية والخاصة التي تطرح الوظائف الشاغرة عبر منصة "كوادر" الذكية الفريدة من نوعها التي تسلط الضوء على الفرص المهنية الواعدة في القطاع الصحي في الإمارة مثل مدينة الشيخ خليفة الطبية، وشركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، ومستشفى دانة الإمارات، ومستشفى الكورنيش، ومستشفى توام، ومستشفى الوقن، وميدكلينك، وجلوبل ميديكال سوليوشنز، وغيرها من المنشآت الصحية والمراكز الطبية في الإمارة.
وتشمل الوظائف المطروحة العديد من التخصصات الطبية مثل وظائف شاغرة لـ«أطباء واستشاريين في جميع المجالات والتخصصات، وصيادلة، وممرضين وممرضات، وطواقم إدارية، وأخصائيين فنيين في مجالات طبية متخصصة»، وتستهدف المنصة استقطاب واستبقاء الكفاءات الصحية في أبوظبي، من خلال استعراض الفرص المهنية المتوفرة وفقاً لاحتياجات ومتطلبات القطاع الصحي، بما يضمن تعزيز مشاركة الكوادر الصحية في الارتقاء بجودة وكفاءة الخدمات الصحية وضمان استدامتها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/p5cecnzw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"