عادي

طيران الإمارات ترعى «رولان غاروس» للسنة الـ11

21:09 مساء
قراءة دقيقتين
رولان غاروس أحد أهم بطولات التنس في العالم

تواصل طيران الإمارات، أكبر ناقلة جوية دولية في العالم، دعم بطولة فرنسا المفتوحة للتنس على ملاعب رولان غاروس للسنة الـ11 على التوالي بصفتها الناقل الرسمي، والشريك المميز للبطولة الفرنسية العريقة منذ عام 2013.

وجددت الناقلة مؤخراً، التزامها كشريك مميز لبطولة الغراند سلام حتى عام 2027، وسوف تجري منافسات بطولة فرنسا المفتوحة 2023 في المدة من 28 مايو الجاري وحتى 11 يونيو المقبل على ملاعب رولان غاروس في العاصمة الفرنسية باريس.

وقال بطرس بطرس، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الاتصالات المشتركة والتسويق والعلامة التجارية: «تسعدنا العودة إلى الملاعب الترابية للسنة الـ11 على التوالي، وتعد رولان غاروس واحدة من أعرق البطولات في عالم التنس، وتفخر طيران الإمارات بارتباطها الطويل بالحدث والرياضة ومع فرنسا عامة، ونحن كناقلة عالمية ملتزمون بدعم الأحداث ذات المستوى العالمي التي تجمع الناس معاً، وهذا بالضبط ما تفعله رولان غاروس، ونتطلع إلى دورة رائعة أخرى على الملعب، وتوفير أجواء حماسية للمشجعين في جميع أنحاء العالم».

3
بطرس بطرس

وتتواصل طيران الإمارات مع عشاق التنس هذا العام، من خلال سلسلة من مبادرات «تميز دائم» المثيرة، بما في ذلك: لعبة تفاعلية ضمن تطبيق رولان غاروس، تتيح للجماهير فرصة الفوز بتذاكر وهدايا رولان غاروس، وضيافة عالمية متميزة.

وبدأت الشراكة بين طيران الإمارات ورولان غاروس في عام 2013، وأصبحت الناقلة شريكاً متميزاً لبطولة غراند سلام في عام 2018، وتتمتع طيران الإمارات بموجب اتفاقية الشراكة، بحضور بارز طوال البطولة، بما في ذلك عرض العلامة التجارية في الملعب المركزي «فيليب شاترييه» وملعبي «سوزان لينغلين» و«سيمون ماثيو».

وترعى طيران الإمارات أيضاً «كأس الأساطير Trophe de Legend»، الذي سيقام في الفترة من 6 إلى 11 يونيو في رولان غاروس، وسوف تشترك هذا العام مع منظمة محلية لتزويد 10 أطفال، يعانون تحديات التنقل بجولة حصرية خلف الكواليس في الملعب وحضور المباريات وفرصة للقاء أساطير تنس شهيرين عالمياً.

وتعد طيران الإمارات هي الناقل الرسمي والشريك الأول لجولة ATP العالمية، وتتضمن محفظة طيران الإمارات لرعاية التنس بعضاً من أهم الأحداث في العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/54bbr2fd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"