عادي

مي سليم: «السجل الأسود».. علامة في رصيدي

تحب «الشجن الدرامي»
23:07 مساء
قراءة 4 دقائق

القاهرة: حسام عباس

حققت الفنانة مي سليم، حضوراً مميزاً في دراما رمضان الماضي بمشاركتها بدور مختلف ومؤثر في مسلسل «تلت التلاتة» مع النجمة غادة عبد الرازق التي تكررت تجربتها معها بعد مسلسل «لحم غزال»، قبل عامين، وهي سعيدة بنتيجة العمل وتستكمل مسلسلها المؤجل بعنوان: «السجل الأسود» مع خالد سليم، كما تنتظر عرض فيلمها مع رانيا يوسف وسمية الخشاب بعنوان: «التاروت» وفي جعبتها أكثر من عمل سينمائي وتلفزيوني تتحدث عنها في هذا اللقاء عن التمثيل والغناء الذي عادت له بقوة في الفترة الأخيرة.

* لم تكن مساحة شخصية «سمر» في مسلسل «تلت التلاتة» كبيرة، لكنها كانت مؤثرة.. ما هي حساباتك في هذا المسلسل؟ وكيف وجدت النتيجة؟

- أنا أحب العمل غادة عبدالرازق ووجودها في أي عمل يعطي طاقة إيجابية قوية، وأستمتع بالعمل معها ورغم أن مشاهدنا في الأحداث كانت قليلة، لكنني أحببت موضوع المسلسل وطريقة معالجته وكم الإثارة خلاله وشخصية «سمر» تركيبة جديدة لم أقدمها من قبل، قد يكرهها المشاهد أحياناً، وقد يتعاطف معها والعمل حقق صدى قوياً في النصف الثاني من رمضان وهو تجربة ناجحة وإضافة لي بكل تأكيد وأتمنى أن تتكرر تجاربي مع غادة عبدالرازق التي سبق أن تعاونت معها في مسلسل «لحم غزال» قبل عامين وصورنا المسلسل في لبنان، وكانت كواليسه رائعة ولطيفة جداً.

* ما تقييمك لتجربة مسلسلات ال 15 حلقة وتحديداً في رمضان؟

- أحب تلك النوعية من المسلسلات القصيرة لأن أحداثها تكون مكثفة وفيها تشويق وإثارة وبعيدة عن الملل وقد تكرر عملي في تلك النوعية وأحبها جداً والدليل أن أنجح مسلسلات رمضان الفائت كان مسلسل «تحت الوصاية» لمنى زكي ودار في 15 حلقة كما أن مسلسل «تلت التلاتة» حقق نجاحاً قوياً لسخونة أحداثه.

* ما الذي ينتظره منك الجمهور في مسلسل «طبيبة شرعية» مع بشرى؟

- المسلسل بدأ تصويره متأخراً قبل أسابيع قليلة وكان يصعب اللحاق بالعرض في رمضان لذلك تم تأجيله، وهو مسلسل مميز ويدور في كواليس عالم الطب الشرعي عن ألغاز وجرائم قتل، وألعب خلاله شخصية طبيبة شرعية مع بشرى، ومعنا رزان مغربي ومحمد سليمان وسميرة صدقي وأيمن عزب وغيرهم، وهو للمؤلف محمد الغيطي ويخرجه شادي أبو شادي وأتمنى أن يتم عرضه في موسم خارج رمضان، ليأخذ حظه من المشاهدة الجيدة.

اختيار التوقيت

* هل أحزنك تأجيل عرض مسلسل «السجل الأسود» مع خالد سليم؟

- لكل عمل وقته وحظه وظروفه، واختيار التوقيت يكون لجهة الإنتاج دائماً، ومسلسل «السجل الأسود» عمل مميز، وسيكون إضافة لي.

* لديك نشاط سينمائي واضح في الفترة الأخيرة.. لنبدأ بفيلم «التاروت» وكواليسه وما حمسك له؟

- سعيدة بمشاركتي في هذا الفيلم مع سمية الخشاب ورانيا يوسف، وأنتظر عرضه قريباً، وقد كانت الكواليس رائعة وجميلة وأحببت كل فريق الفيلم الذي يدور عن ظاهرة التحرش، وألعب خلال الأحداث شخصية «ريهام» مقدمة برامج طبخ في إحدى القنوات الفضائية وهي صديقة رانيا وسمية ومعنا محمد عز وعبد العزيز مخيون وآخرون.

عودة للغناء

* قدمت في الفترة الأخيرة أكثر من أغنية كان لها خصوصية.. هل النتيجة تشجعك على العودة للغناء بقوة؟

- قدمت أغنية «إحنا كبنات» نهاية العام الماضي من كلمات محمد مصطفى وألحان محمود أنور وتوزيع محمد مجدي، وحققت ردود أفعال قوية وكانت رسالة للرجل أن أي فتاة لا تطلب من الرجل غير كلمة حلوة، ومعاملة رقيقة ولم تكن ضد الرجل على الإطلاق، كما قدمت أغنية «يا بنتي» من كلمات محمود عبد الله ولحن محمدي وتوزيع أحمد أمين وهي أغنية عن علاقة الأم بابنتها، وكنت أتمنى منذ فترة أن أقدم أغنية للأطفال وأعتقد أنها هدية ورسالة لابنتي «لي لي» وهناك أكثر من مشروع غنائي قادم مع المنتجة آلاء لاشين في المرحلة المقبلة.

* هل يمكن أن ننتظر مشروع ألبوم كامل بعد غياب طويل؟

- لا أعتقد أن فكرة الألبوم الكامل أصبحت مجدية في الفترة الأخيرة، والأفضل تقديم أغنيات «فردية» كل فترة للتواصل مع الجمهور، لأن مسألة الإنتاج صارت صعبة جداً ومكلفة ومغامرة كبيرة.

* ما الذي تميلين له من ألوان الغناء في الفترة الأخيرة، وهل يمكن أن تفكري في تقديم «ديو» غنائي مع مطرب محدد من نجوم المرحلة؟

- أحب اللون الرومانسي العاطفي كما أحب الشجن الدرامي، وأستمتع بالإيقاع الراقص ولست ضد غناء المهرجانات الهادف والمناسب للذوق العام وأحب لو جمعني الغناء بتامر عاشور أو ويجز في أقرب فرصة.

* صرحت مؤخراً عن وجود قصة حب جديدة في حياتك، فهل أنت مقبلة على تجربة زواج جديدة؟

- بالفعل أعيش قصة حب مع زميل من الوسط الفني، وقد تتوج بزواج قريب إن صارت الأمور على ما يرام، وأنا بالفعل أتمنى أن أرتبط وأتزوج، لأنني لا أحب الوحدة والحياة بدون رجل ينقصها الكثير وهي حياة مملة وغير مريحة.

https://tinyurl.com/bdfnkda9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"