عادي
في أقل من 48 ساعة

شرطة الشارقة تضبط سائقاً دهس سيدة وفر هارباً

17:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

ضبطت القيادة العامة لشرطة الشارقة سائقاً تسبب في حادث دهس سيدة وإصابتها بإصابات تراوحت بين المتوسطة والبالغة، وذلك خلال 48 ساعة من ورود البلاغ، حيث فر السائق من موقع الحادث، غير مكترث بالمسؤولية الاجتماعية والإنسانية تجاه الواقعة.

وتفصيلاً، ورد بلاغ إلى غرفة عمليات شرطة الشارقة، الأحد، في تمام الساعة 06:07 يفيد وقوع حادث دهس على شارع الملك فيصل بالقرب من منطقة الصناعية الرابعة، تعرضت خلاله سيدة لإصابات تراوحت بين المتوسطة والبالغة، فيما لاذ المتسبب بالهروب من موقع الحادث.

وباشرت الأجهزة المختصة بشرطة الشارقة عملياتها في البحث عن المتسبب، وخلال أقل من 48 ساعة فقط نجح الفريق في تحديد هوية المتسبب وإلقاء القبض عليه، وضبط السيارة المتسببة في الحادث من خلال أنظمة التتبع المرورية والكاميرات الذكية التي ترصد جميع المركبات التي تجوب الإمارة.

وأوضحت شرطة الشارقة أن الهروب من موقع الحادث جريمة يعاقب عليها القانون إلى جانب حادث الدهس، وبذلك يكون مرتكب الحادث قد ارتكب جريمتين، ودعت السائقين إلى تحمّل المسؤولية، والالتزام بالسرعات المحددة على طرق الإمارة، وعدم تجاوز السرعة المقررة، والالتزام بخط السير الإلزامي؛ الذي يشكل سبباً رئيسياً في وقوع الحوادث التي تنتج عنها خسائر في الأرواح.

كما دعت شرطة الشارقة الجمهور إلى توخي الحذر أثناء قطع الطريق، وعدم العبور إلا من الأماكن المخصصة لهم، مؤكدة عدم تهاونها في تطبيق القانون على المخالفين لأنظمة السير والمرور، وكل ما يشكل تهديداً على حياة مستخدمي الطرق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/fsmu2828

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"