عادي

نيمار وميسي يثيران الجدل بعد غيابهما عن حفل لقب سان جيرمان

14:43 مساء
قراءة دقيقتين
نيمار سهر حتى الصباح في موناكو
ميسي في برشلونة
متابعة: ضمياء فالح
كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية عن غضب إدارة نادي باريس سان جيرمان من نجمي الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار؛ إذ فضل الأول حضور حفل موسيقي، في حين فضل الثاني حضور تجارب سباق جائزة الفورمولا1 في إمارة موناكو على حضور حفل لقب الليج 1 يوم السبت بعد التعادل مع ستراسبورغ 1-1.
وسافر زملاء ميسي ونيمار: كيليان مبابي، وبريزنيل كيمبيبي، وماركينوز، وأشرف حكيمي، وفايبان رويز، ونونو منديز، ونوردي موكيلي جميعاً إلى ألزاس. وعند سؤال المدرب كريستوف جالتييه عن نيمار قال إن لديه مشكلة في التحرك والتنقل بحرية بسبب إصابته، وإنه ليس هناك شيء يجبر أي لاعب مصاب على السفر لملعب ستراسبورغ.
رؤية نيمار وهو يسير ويتنقل بحرية في حلبة موناكو جعلت المشجعين يشككون في رواية المدرب خصوصاً أن صحيفة ليكيب أشارت إلى اتصال مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا بنيمار هاتفياً لمعرفة نواياه مع قرب فتح سوق التنقلات الصيفية.
وكشفت صحيفة بيلد الألمانية عن رؤية نيمار وهو يحتفل ويلعب البوكر في محطة فريق ريد بول اينيرجي في موناكو لوقت متأخر مساء السبت.
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حضر من جانبه حفلاً موسيقياً في برشلونة مع زوجته أنتونيللا وصديقه سيسك فابريغاس، ونشر أحد المشجعين صورة ميسي وكتب تحتها «الأولويات: حفل كولدبلاي الموسيقي، احتفالات باريس سان جيرمان» في إشارة إلى احتفالية غاريث بيل نجم الريال السابق بتأهل ويلز لنهائيات يورو 2020 بلافتة «ويلز، جولف، ريال مدريد».
حفل فرقة كولدبلاي، الذي بيعت جميع تذاكره على مدى 4 ليالٍ، أقيم على الملعب الأولمبي الذي استأجره نادي برشلونة للعب فيه الموسم المقبل إلى حين ترميم وتحديث الكامب نو؛ ما اشعل التكهنات بعودة ميسي إلى البارسا. وذكر تقرير إسباني أن ميسي سيحسم وجهته المقبلة في الأيام القليلة القادمة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdfy6mra

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"