عادي

رونالدو يرد على الشائعات: سعيد في النصر.. والدوري السعودي ضمن أقوى 5 بطولات في العالم

21:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
9

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر عن سعادته بخوض غمار الدوري السعودي، كاشفاً انه سيستمر باللعب فيه الموسم المقبل، نافياً كل الشائعات التي تحدثت عن رغبته بالعودة إلى أوروبا.

وقال رونالدو في حديث لحساب الدوري السعودي عبر«تويتر»:أنا سعيد هنا، وسوف أستمر باللعب في السعودية، الدوري هنا رائع، والجمهور رائع ومحب لكرة القدم، وفي رأيي إذا استمروا في العمل على خططهم في السنوات الخمس القادمة، أعتقد بأن الدوري السعودي سيصبح ضمن أقوى 5 دوريات في العالم.

وأعتبر نادي النصر بمثابة منزل له، وقال:شعرت بالتوتر في أيامي الأولى داخل النصر، بسبب العادات والتقاليد الجديدة؛ ولكنني أشعر بالراحة الآن، وبدأت في التعود على الأجواء.

ووصف رونالدو احتفالية تقديمه كلاعب جديد، بأنها واحدة من أبرز لحظات مسيرته الكروية؛ وقال: "كان يوماً مختلفاً ومميزاً في العديد من النواحي.

ورأى انه أثر في اللاعبين، وقال: أعتقد بأني ساعدت الكثير من اللاعبين بتغيير نظرتهم للياقة البدنية وأسلوب الحياة و كيفية إدراك لعب كرة القدم، عليك بالتركيز وأن تكون محترفًا على الأقل، وأن تقدم أفضل ما لديك.

وعن الأمور الغريبة التي صادفها، قال: في أوروبا كنا نتدرب صباحاً وهنا نقوم بالتدرب في فترة بعد الظهر أو في المساء، وفي شهر رمضان كنا نقوم بالتدرب في الساعة العاشرة مساءً،وكان الأمر غريباً جداً بالنسبة لي

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2zjfvbz4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"