عادي

انتهت بعد 13 دقيقة.. مباراة غريبة في الدوري المصري

20:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة

شهد الدوري المصري لكرة القدم مباراة غريبة، انتهت أحداثها بعد 13 دقيقة فقط، بسبب العديد من الأزمات المتتالية داخل الملعب.

وانتهت مباراة الترسانة مع الإعلاميين في الجولة 28 من مجموعة القاهرة لدوري الدرجة الثانية، بعد 13 دقيقة فقط من بداية اللقاء.

وبدأ فريق «الإعلاميين» اللقاء ب 8 لاعبين فقط، حيث تغيّب أغلب لاعبي الفريق عن خوض المباراة بسبب عدم الحصول على مستحقاتهم، ورفضهم المشاركة إلا بالحصول على المستحقات، وفقاً لموقع «فيلجول».

وتقدم الترسانة سريعاً بثنائية يسري وحيد وأجوستين أوتو في الدقائق الأولى، وعقب ذلك سقط لاعبو الإعلاميين واحداً تلو الآخر وتوقفت المباراة، ليطلق الحكم صافرة النهاية معلناً نهاية اللقاء بفوز الترسانة بنتيجة 2-0.

وبذلك الفوز ارتقى الترسانة للمركز السادس بشكل مؤقت، لحين نهاية مباريات الجولة برصيد 44 نقطة من 28 مباراة.

كان الدوري المصري قد شهد مباراة غريبة أيضاً خلال الأسبوع الماضي، فقد فاز إنبي على فيوتشر في دور ال16 لكأس مصر بعد مباراة بدأت يوم الأحد 28 مايو 2023، وانتهت يوم الاثنين 29 مايو.

واستمرت المباراة لمدة 3 ساعات و18 دقيقة منذ انطلاقها وحتى إطلاق الحكم نادر قمر الدولة صافرة النهاية بفوز إنبي، بعد سلسلة من الأزمات بين الفريقين وحكم المباراة، لتصبح أطول مباراة في تاريخ الكرة المصرية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/rrftfhar

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"