مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
هواوي

هواوي تقدم لعملائها حاسوب «HUAWEI MateBook X Pro» الاستثنائي

09:00 صباحا
الصورة
HUAWEI MateBook X Pro

أجهزة الحواسيب المحمولة الرائدة هي لأولئك الذين يريدون جهاز حاسوب محمولاً لا يتنازل عن أي شيء. ما يميز الحواسيب المحمولة الرائدة عن أجهزة الحواسيب المحمولة الأخرى هو كيف توازن بين الأداء والكفاءة وقابلية النقل والراحة. يجب أن تكون شاشتها مريحة للعينين ، ومشرقة ، وحادة بما يكفي بحيث لا تشتت انتباهك بالحواف الخشنة والبكسلات المرئية. يجب أن تكون قوية لأثقل المهام ، من تحرير الفيديو المكثف إلى الألعاب المتقدمة. يجب أن تكون خفيفة وسهلة في حملها والتنقل بها من مكان إلى الآخر ، ويجب أن تكون قادرة على الاستمرار طوال اليوم دون الحاجة إلى توصيلها بالكهرباء.

كقوة معروفة في صناعة أجهزة الحواسيب التقليدية ، تكرس هواوي جهودها لبناء أجهزة حواسيب محمولة متميزة وذكية ، يمثلها MateBook X Pro ، لرجال الأعمال الذين لديهم متطلبات عالية. إليكم سبب اعتقادنا أن حاسوب HUAWEI MateBook X Pro المحمول هو أفضل حاسوب محمول رائد لعام 2023.

تصميم معدني سلس
لنتحدث أولاً عن التصميم اللافت للنظر لجهاز HUAWEI MateBook X Pro. صُنع هذا الحاسوب المحمول بهيكل معدني مهدئ للبشرة مصنوع من سبائك المغنيسيوم ، ما يجعله يبدو جيداً كما يبدو. لا يوفر السطح الفريد غير اللامع قبضة مريحة فحسب ، بل يضيف أيضاً لمسة من الأناقة إلى الجهاز. لا تعزز عملية طلاء أكسدة القوس الصغير الصديق للبيئة المستخدمة في بنائه من متانة الحاسوب المحمول فحسب ، بل تساعد أيضاً في تقليل انبعاثات الكربون. يزن هذا الحاسوب المحمول خفيف الوزن 1.26 كجم فقط ، وهو مثالي لمن يتنقلون دائماً.

الشاشة: 3.1K HUAWEI Real Color FullView Display
الآن ، دعنا ننتقل إلى واحد من أكثر الجوانب إثارة للإعجاب في MateBook X Pro - شاشة العرض الكاملة 3.1K HUAWEI Real Color FullView. تتميز الشاشة مقاس 14.2 بوصة بدقة عالية تبلغ 3120 × 2080 بدقة ألوان ΔE <1 وتدعم التدرج اللوني المزدوج P3 و sRGB ، ما يجعل الألوان أكثر واقعية وصقلاً. كما أن لديها نسبة لا تصدق من الشاشة إلى الجسم تبلغ 92.5% ، مع عرض الحافة العلوية 6 مم فقط.

تأتي الشاشة مغطاة بخاصية طبقة النانو الضوئية AR التي يتم التحكم فيها مغناطيسياً ، والتي تقلل الانعكاسات بنسبة 60%.

هوائي HUAWEI Metaline
مزود بهوائي HUAWEI Metaline Antenna ، يضمن HUAWEI MateBook X Pro اتصالاً لاسلكياً محسناً وقوة إشارة محسنة لاتصال موثوق به ومستقر. ويساهم تعزيز قوة الإشارة بنسبة 70٪ إلى تمكين المستخدمين من الاستمتاع باتصالات بعيدة المدى تصل إلى 270 متراً، ما يضمن اتصالاً مستقراً وموثوقاً بالإنترنت أينما كنت.
الجهاز الفائق
يرتقي جهاز HUAWEI MateBook X Pro بالتعاون متعدد الأجهزة إلى مستوى جديد تماماً، بفضل ميزات الجهاز الفائق - Super Device التي توفر إنتاجية فائقة مع تجربة متماسكة متعددة الأجهزة. 

وتصبح التجربة أكثر سهولة مع جهاز HUAWEI MatePad 11-inch 2023 اللوحي الذي تم إطلاقه مؤخراً. في وضع المرآة، يتم عرض شاشة الحاسوب المحمول على الجهاز اللوحي، حيث يعرض كلا الجهازين نفس المحتوى: يمكن للجهاز اللوحي الاستفادة من الأداء المذهل للكمبيوتر المحمول؛ بينما يمكن للكمبيوتر المحمول الوصول إلى قلم الجهاز اللوحي، ما يجعل الرسم أسهل. مع وضع التوسيع، يتم توسيع شاشة الحاسوب المحمول لتشمل الجهاز اللوحي، ما يسمح للجهاز اللوحي بالعمل كشاشة خارجية حتى تتمكن من التمرير والتصفح بسهولة بين الاثنين - ما يجعله مثالياً لتدوين الملاحظات أثناء الفصل أو الاجتماع. أخيراً، يتيح لك وضع التعاون مشاركة المحتوى بين الأجهزة عن طريق السحب والإفلات البسيط، بحيث يمكن بسهولة نقل أي شيء متبقي على أحدهما إلى الآخر.

وضع سوبر توربو
لا أحد يحب الانتظار حتى يتم تحميل التطبيقات أو فتح الملفات. هذا هو المكان الذي تأتي فيه ميزة Super Turbo في HUAWEI MateBook X Pro ، ما يوفر للمستخدمين تجربة تشغيل أسرع وأكثر سلاسة. باستخدام محرك التسريع الذكي من Huawei ، يتعرف Super Turbo بدقة على الأحمال الخاصة بالسيناريو ، ويطلق العنان تماماً لمزايا تردد وحدة المعالجة المركزية لمجموعة من المهام ، مثل المؤتمرات ، والوصول إلى الإنترنت ، والعمل المكتبي ، وتشغيل الفيديو. هذا يعني أنه يمكنك أن تقول وداعاً لإبطاء بدء تشغيل التطبيق وإحباط تجميد الإطار أثناء العروض التقديمية.

معالج Intel® CoreTM من الجيل الثالث عشر وشهادة ™ Evo
تحت الغطاء ، يتم تشغيل HUAWEI MateBook X Pro بواسطة معالج Intel® Core ™ من الجيل الثالث عشر القوي ، ما يضمن حصولك على كل القوة التي تحتاجها حتى للمهام الأكثر تطلباً. تتكون البنية الهجينة للمعالج الجديد من أربعة مراكز أداء وثمانية نوى فعالة ، مع إضافة ما يصل إلى 12 مركزاً و 16 مؤشر ترابط. عند إقرانه ببطاقة رسومات Intel® Iris® Xe ، يمكنك توقع أن يوفر الحاسوب المحمول أداء رسومات رائعاً.

لكن هذا ليس كل شيء! يأتي جهاز MateBook X Pro أيضاً مزوداً بشهادة Intel Evo ™ ، والتي تضمن أن الكمبيوتر المحمول يلبي معايير صارمة للأداء والاستجابة وعمر البطارية والاتصال. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تمكين وضع الأداء 30 واط بالضغط على "Fn + P" ما يجعل من السهل التعامل مع المهام الأكثر تعقيداً.

المؤتمرات الذكية
في هذا العصر من العمل عن بُعد والاجتماعات الافتراضية ، يوفر لك جهاز HUAWEI MateBook X Pro إمكانات المؤتمرات الذكية الخاصة به. يوفر هذا الكمبيوتر المحمول ، الذي يجمع بين أحدث ميزات  AI Camera – كاميرا مدعمة بالذكاء الاصطناعي و AI Sound – أصوات مدعم بالذكاء الاصطناعي، تجربة اتصال غامرة وأصلية وطبيعية أثناء اجتماعاتك. 


نظام تبديد الحرارة بزعانف القرش
أخيراً وليس آخراً ، هناك نظام تبديد الحرارة الرائع لزعانف القرش. يدير تصميم Shark Fin الحرارة بكفاءة ، ما يضمن بقاء الحاسوب المحمول بارداً حتى أثناء المهام كثيفة الاستخدام للموارد أو فترات الاستخدام الطويلة. 

السعر والتوافر في دولة الإمارات العربية المتحدة
يتوفر حاسوب HUAWEI MateBook X Pro White Color الجديد بسعر 7999 درهماً إماراتياً في متاجر هواوي لتجربة العملاء والمتجر الإلكتروني للعلامة، ولدى متاجر التجزئة المعتمدة في الإمارات العربية المتحدة. وسيحصل العملاء على هدايا بقيمة 2099 درهماً، بما في ذلك جهاز HUAWEI MatePad وسماعات HUAWEI FreeBuds وغيرها من الإكسسوارات المبتكرة. 

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر جهاز HUAWEI MateBook D 14 الجديد في دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر 2899 درهماً إماراتياً مع هدايا بقيمة 899 درهم بما في ذلك HUAWEI MatePad SE والمزيد.

يتميز حاسوب HUAWEI MateBook D 14 بطاقته المذهلة وتصميمه الأنيق وأدائه الاستثنائي، مجهزاً بمعالج Intel®  Core ™ i7-1360P المطور من الجيل الثالث عشر، لتلبية احتياجات المستخدمين لأداء الأعمال الشاقة والبرامج الاحترافية. وتوفر مفاصله بزاوية 180 درجة القدرة على استخدامه في العديد من السيناريوهات، بينما يمنحه الهوائي HUAWEI Metaline Antenna 2.0 المتقدم قدرات اتصال فائقة، تعزز مستويات الإنتاجية والتعاون. كما يتميز جهاز HUAWEI MateBook D 14 الجديد بشاشة 14 بوصة عالية الدقة ومضادة للتوهج، تحتفظ بتصميم العرض الكامل - FullView لأسلافها ، وتأتي بنسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 90 بالمائة لتجربة مشاهدة غامرة للغاية. وتحمل شاشة الحاسوب المحمول أيضاً شهادة TÜV Rheinland للضوء الأزرق المنخفض وتعتيم التيار المستمر لشاشة خالية من الوميض، ما يوفر حماية علمية للعين من خلال تخفيف التعب البصري. صمم حاسوب HUAWEI MateBook D 14 المحمول من هواوي بهيكل معدني بسيط وخطوط مصقولة، ما ينتج عنه مظهراً عاماً سلساً ورائعاً. ويزن 1.39 كجم فقط ويبلغ سمكه 15.9 ملم فقط في أعلى نقطة له، وهو سهل الحمل معك أينما ذهبت.

يعد كلا جهازي  HUAWEI MateBook X Pro و HUAWEI MateBook D 14 جهاز حاسوب محمولاً قوياً وذكياً. سواء كنت محترفاً في حاجة إلى جهاز قوي أو مستخدماً عادياً يحب التصميم الأنيق ، فإن مجموعة HUAWEI MateBook تمتلك كل شيء.