عادي

كارلو أنشيلوتي: كريم بنزيمة فاجأني بقرار رحيله

12:03 مساء
قراءة دقيقتين
كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق «ريال مدريد» الإسباني، أنه لم يعلم برحيل كريم بنزيمة عن النادي، إلا صباح الأحد. وأوضح أنشيلوتي عقب خوض «ريال مدريد» لآخر مبارياته هذا الموسم والتعادل مع «أتلتيك بلباو»، أن كريم بنزيمة تدرب ليلة المباراة بشكل طبيعي، وفي الصباح أبلغ الجميع بقرار رحيله عن النادي.
وأضاف: «لقد اتخذ قراره اليوم، ونحن تقبلناه، لقد فعل العديد من الأمور الجيدة خلال السنوات الأربع الماضية لي وللنادي، لذلك أرغب في توجيه الشكر له».
وأكد كارلو أنشيلوتي أن رحيل بنزيمة عن «ريال مدريد» يأتي ضمن خطة تغيير الفريق، مؤكداً أنه ستكون لديه قائمة من اللاعبين خلال الموسم المقبل.
وأشار أنشيلوتي إلى أن نادي «ريال مدريد» سينظم حفلاً لتكريم بنزيمة، خلال الأيام المقبلة، مع مراعاة كونه شخصاً خجولاً للغاية، ولا يحب تسليط الأضواء عليه.
وتطرق للحديث عن انتهاء عقود الثلاثي ماركو أسينسيو، زداني سيبايوس، وناتشو، مؤكداً أن الأول اختار الرحيل عن الفريق وخوض تجربه جديدة، بينما يفكر الآخران في خطوتهما المقبلة، إلا أن المؤشرات الأولية تؤكد رغبتهما في الاستمرار مع «ريال مدريد».
وتحدث كارلو أنشيلوتي عن عدم منحه الفرصة للثنائي إدين هازارد وماريانو لتوديع الجمهور في مباراتهما الأخيرة مثل باقي اللاعبين الراحلين، مؤكداً أنهما لم يطلبا المشاركة، كما أنه كان لديه 5 تبديلات فقط، وهو يسعى للفوز. وتابع أنشيلوتي: «لقد حصلا على توديع مختلف، ويجب أن أشير إلى أن تأثيرهما في الفريق لم يكن مثل الباقين، لكنهما كانا محترفين وملتزمين حتى يومهما الأخير مع الفريق، وهو ما يستحق الاحترام».
وأكد المدرب الإيطالي أنه ليس قلقاً من فقدان فريقه لأربعة مهاجمين خلال الصيف الجاري، وأنه يثق أن «ريال مدريد» سيتعاقد مع لاعبين جيدين خلال فترة الانتقالات المقبلة، لكن ما يهمه هو مدى جودتهم وقدرتهم على تسجيل الأهداف، ليكونوا بمثابة إضافة لقائمة الفريق التي تضم مهاجمين هما رودريجو وفينيسيوس جونيور.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mvwptt39

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"