عادي

هل تعود حلا شيحة للتمثيل بعد مواقفها من فناني مصر؟

01:07 صباحا
قراءة دقيقتين

كشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر عن موقف النقابة من رغبة الفنانة حلا شيحة من العودة للتمثيل من جديد، بعد اعتزالها الفن عدة مرات، وتجاوزها ضد المهنة في اعتزالها الأخير.

وأوضح زكي أنه لا يملك قرار عودتها بمفرده، بل هذا القرار سيحدده فنانو مصر؛ لأنهم تعرّضوا للإساءة جميعاً من تجاوزات حلا شيحة في حق المهنة خلال فترة ابتعادها عن التمثيل. وأكد زكي عبر برنامج «معكم منى الشاذلي» على قناة cbc أن حلا شيحة تواصلت معه منذ وقت قريب، وطلبت مقابلته، فوافق على أن يجمعهما لقاء عقب عودتها من كندا.

وشدد نقيب المهن التمثيلية على أنه في حال رغبتها في العودة للتمثيل سيطلب رأي فناني مصر، مضيفاً: «سأطلب رأي كل فناني مصر؛ لأن ما حدث منها يمس الأسرة الفنية، رغم أنني أعرف الإجابة جيداً، فهم متسامحون وسيغفرون لها ما حدث».

وكانت الممثلة المصرية حلا شيحة أثارت حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الشهور الماضية؛ فقد حذفت جميع صور حسابها عبر «إنستغرام» تزامناً مع انتشار أنباء انفصالها عن زوجها المنتج معز مسعود.

ونشرت حلا، بعدها صورة جديدة ظهرت خلالها بملامح مختلفة، وكتبت تعليقاً حول تعلّمها من أخطائها خلال رحلة حياتها، وقالت: «تعلمت من خلال رحلتي أن جميع الإخفاقات والقرارات الخاطئة والمخاوف التي أبعدتني عن ذاتي الحقيقية قادتني إلى القوة الحالية، وأظهرت لي ما أنا قادرة عليه حقاً».

وجاء اعتراف حلا شيحة، بعد كتابتها رسالة قالت فيها المضمون نفسه، حول التعلم من الأخطاء والبدء مجدداً، حيث قالت: «لا بأس أن تبدأ قصتك اليوم.. الأخطاء التي ارتكبتها على طول الطريق هي الدروس وليس الفشل.. انهض واسقط، ثم انهض واسقط مرة أخرى، حتى تجد نفسك الحقيقية، وتذكر أن كل النضالات قادتك إلى فصل جميل لم يأتِ بعد».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/39zkw3m5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"