عادي
سعود بن صقر نقل تحيات رئيس الدولة إلى هيثم بن طارق

سلطان عُمان وحاكم رأس الخيمة يبحثان تعزيز علاقات التعاون التاريخية

16:33 مساء
قراءة دقيقتين
  • هيثم بن طارق: نعتز بالعلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين والشعبين
  • حاكم رأس الخيمة: الزيارة تأكيد لعمق الروابط الأخوية بين البلدين
  • نتمنى لسلطنة عمان وشعبها الشقيق مزيداً من التقدم والازدهار والرخاء

 استقبل السلطان هيثم بن طارق، سلطان عُمان الشقيقة، في قصر البركة العامر بالعاصمة العُمانية مسقط أمس، أخاه صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، حيث يقوم سموه بزيارة رسمية إلى السلطنة.
ورحب السلطان هيثم بن طارق، بصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، والوفد المرافق له، معرباً عن اعتزازه بالعلاقات الأخوية الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين.

الصورة
1

ونقل سموه، تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، إلى أخيه السلطان هيثم بن طارق، سلطان عُمان الشقيقة، وتمنياته للسلطنة وشعبها الشقيق مزيداً من التقدم والازدهار والرخاء.
وتبادلا - خلال اللقاء - الأحاديث الودية والأخوية، وبحثا سبل تعزيز علاقات التعاون التاريخية التي تربط بين دولة الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عُمان الشقيقة نحو آفاق أرحب من التنمية والازدهار، انطلاقاً من أواصر الأخوة المتجذرة، وروابط المحبة الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين.
وأعرب صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عن سعادته البالغة بهذه الزيارة التي تأتي تأكيداً لعمق الروابط الأخوية الراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين، مقدراً حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة اللذين حظي بهما، ومتمنياً للسلطنة وشعبها الشقيق كل خير ونماء وتطور.

الصورة
1

وعقب ذلك عقد السلطان هيثم بن طارق، مع صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، لقاءً أخوياً خاصاً، بحضور السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب في سلطنة عمان، والشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي، نائب رئيس مجلس إدارة مكتب الاستثمار والتطوير في رأس الخيمة، والشيخ صقر بن سعود بن صقر القاسمي.
وأقام، على شرف سموه، والوفد المرافق له، مأدبة غداء، ثم ودع سلطان عمان، حاكم رأس الخيمة، متمنياً له عوداً حميداً إلى البلاد، ولدولة الإمارات العربية المتحدة مزيداً من التقدم والرخاء.
وكان صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، قد غادر البلاد صباح أمس متوجهاً إلى مسقط، في زيارة رسمية وأخوية لسلطنة عُمان الشقيقة، للقاء السلطان هيثم بن طارق، سلطان عُمان الشقيقة، حيث كان في مقدمة مستقبلي سموه، والوفد المرافق له، السّيد خالد بن هلال البوسعيدي وزيرُ ديوان البلاط السُّلطاني، ومحمد بن نخيرة الظاهري، سفير الدولة لدى سلطنة عُمان الشقيقة.
رافق سموه خلال الزيارة الرسمية والأخوية إلى سلطنة عمان الشقيقة، الشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي، والشيخ صقر بن سعود بن صقر القاسمي، وعدد من كبار المسؤولين.
(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc5z7kxa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"