عادي

شهد بودبس تتأهل للألعاب العالمية بالكروسفيت

21:52 مساء
قراءة دقيقتين
شهد بودبس

تأهلت قائدة منتخب الإمارات للياقة البدنية شهد بودبس، إلى نهائيات بطولة الألعاب العالمية التي ستقام في الأول من أغسطس المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية في رياضة الكروسفيت للياقة البدنية.

وأهدت بودبس الإنجاز إلى القيادة الرشيدة والأسرة الرياضية، وثمنت الدور المحوري لاتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية برئاسة الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي للدعم والرعاية والتوجيهات التي قادت لتحقيق النجاح الذي يعتبر أحد أبرز الإنجازات التي تحققها المرأة الإماراتية رياضياً، والأول في اللياقة البدنية، كما أثنت على متابعة الأمين العام للاتحاد محمد عبدالرحيم المري وعلى دور لجنة اللياقة البدنية الإماراتية برئاسة عضو مجلس الإدارة أحمد بن ظبوي والسكرتير الفني للاتحاد عبد المجيد يزبك.

وعبرت اللاعبة عن سعادتها لتحقيق هذا الإنجاز، وأكدت أنها تطمح في نهائيات الألعاب العالمية في أمريكا لمواصلة الإنجاز، ووصفت المنافسات التي أقيمت في كوريا الجنوبية بالقوية والصعبة، مشيرة إلى أنها ظهرت بشكل فني مميز، مؤكدة أنها استفادت من استعداداتها المبكرة للبطولة، مما ساهم بتحقيقها الفوز والإصرار على خطف بطاقة التأهل.

وأكدت أنها تشعر بسعادة غامرة لكونها اللاعبة الإماراتية والعربية الوحيدة التي تمكنت من التأهل.

وجاء تأهل شهد بودبس بعد نيلها البطاقة الثانية المؤهلة للنهائيات عندما أحرزت المركز الثاني في بطولة آسيا التي أقيمت في مدينة بوسان في كوريا الجنوبية، واختتمت في التاسع من يونيو الحالي بتنظيم الاتحاد الدولي للياقة البدنية.

ونجحت لاعبة منتخب الإمارات في الحلول بالمركز الثاني في المجموعة التي ضمت 30 لاعبة من مختلف دول آسيا، كما تأهلت لاعبات أخريات من مجموعات من كل من أوروبا وإفريقيا وكل من الأمريكتين وأستراليا لتتنافس في المسابقات النهائية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/44z8h2mf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"