عادي

بطولة أبوظبي الدولية للجوجيتسو - جولة دبي تنطلق الجمعة

19:56 مساء
قراءة دقيقتين

تنطلق الجمعة بطولة رابطة أبوظبي الدولية لمحترفي الجوجيتسو – جولة دبي، بمشاركة مئات اللاعبين الناشئين والهواة والمحترفين والأساتذة من مختلف الجنسيات، والذين يمثلون نخبة أندية وأكاديميات الجوجيتسو من كافة أنحاء العالم، فيما تستضيف المنافسات صالة راشد بن حمدان بنادي النصر بدبي.

وتقام البطولة على مدى ثلاثة أيام ضمن أجندة بطولات اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالتعاون مع رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو AJP، حيث تبدأ الجمعة منافسات فئة الهواة من الصغار والبراعم والأشبال، على أن تستكمل البطولة برنامجها يوم السبت بمنافسات فئات الناشئين والشباب والأساتذة، وتختتم الأحد بمنافسات فئتي الهواة من حملة الحزام الأزرق والمحترفين.

وقال يوسف عبدالله البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو: «تحظى بطولات رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو باهتمام محلي ودولي واسع، وتمثل انعكاساً للنجاح المبهر التي تحققه بطولات الرابطة في أبرز مدن وعواصم العالم، ومساهمتها في ترسيخ ريادة أبوظبي ومكانتها كعاصمة عالمية لرياضة الجوجيتسو».

وأضاف: «أبرز ما يميز هذه البطولة جذبها لأهم نجوم البساط على الساحتين المحلية والدولية، وتعزيز فرص تبادل المهارات والخبرات بين أفضل اللاعبين. ومن أهم مكاسب البطولة أيضاً، التركيز على فئات الأطفال والبراعم من مختلف المراحل السنية الذين يمثلون مستقبل الرياضة وعماد تطورها في السنوات القادمة».

وقال هشام حمود الرئيس التنفيذي لآفاق الإسلامية للتمويل: «يسرنا أن تكون آفاق الإسلامية للتمويل راعياً لبطولات الاتحاد، حيث نؤكد التزامنا الراسخ بالمساهمة في تنمية شباب الوطن وبناء الأجيال المتمكنة والقوية».

ويضيف:«رياضة الجوجيتسو بتأثيرها المباشر في تعزيز اللياقة البدنية للممارسين، وغرس وتنمية قيم التواضع والاحترام والروح الرياضية، والشجاعة والثقة بالنفس، تساهم في بناء قادة المستقبل وتعزيز التلاحم والتعاون المجتمعي».

وقال رودريجو فاليريو مدير العمليات في رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو: «نسخة جديدة من بطولات رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو AJP تشهد مستويات مشاركة قياسية من لاعبين هواة ومحترفين ينتسبون إلى مدارس وأكاديميات مختلفة من حول العالم، ما يعكس أهمية هذه البطولات وتأثيرها الكبير في مسيرة اللاعبين الاحترافية، وتصنيفهم السنوي، علماً أن الفائزين بالمراكز الأولى للفئات المختلفة يعززون رصيدهم ب600 نقطة إضافية ضمن مساعيهم لحجز مقعد لهم في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو والترشح للفوز بجائزة أبوظبي العالمية للجوجيتسو».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s377uwj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"