عادي
تحضيراً لثالثة جولات مونديال فورمولا1

فيكتوري ينهي معسكراً تدريبياً في نخلة جبل علي

16:13 مساء
قراءة دقيقتين
زورق فيكتوري منطلقاً خلال التدريبات

أنهى فريق فيكتوري لزوارق فورمولا1 معسكره التدريبي القصير في دبي، استعداداً للمشاركة في منافسات جائزة فرنسا الكبرى للزوارق السريعة -فورمولا1- الجولة الثالثة من بطولة العالم 2023 والتي تستضيفها مدينة ماكون يومي 1 و2 يوليو المقبل.

وينافس زورقا الفريق «فيكتوري 4» بقيادة السويدي أريك ستارك و«فيكتوري 3» بقيادة بطلنا أحمد الفهيم 18 زورقاً مشاركاً في البطولة العالمية، حيث يحتل «فيكتوري 4» المركز الثاني في لائحة الترتيب العام برصيد 21 نقطة بفارق نقطتين فقط عن الزورق المتصدر «السويد 14» حيث سيخوض التحدي المرتقب بطموح الانقضاض على صدارة الترتيب العام.

ويطمح الفريق في ظل توجهات مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية إلى وضع بصمة بارزة في البطولة العالمية التي شارك فيها منذ عام 2015 محققاً المركز الثالث في نفس العام، ومنهياً موسم 2016 في مركز الوصيف حيث غاب عن المشاركة في النسختين 2021 و2022، وعاد مجدداً ليرسم لوحة تنافسية رائعة وجديدة منذ الجولة الأولى التي أقيمت في إندونيسيا والجولة الثانية في جمهورية الصين الشعبية.

وحرصاً على استمرار التميز ولمزيد من العمل نفذت إدارة فيكتوري هذا البرنامج التدريبي المكثف في مسار مشابه لسباقات الزوارق السريعة -فورمولا1- داخل مياه نخلة جميرا بمشاركة ثنائي الفريق أحمد الفهيم قائد زورق «فيكتوري 3» والسويدي أريك ستارك قائد زورق «فيكتوري 4».

وأكد أحمد السميطي مدير إدارة فريق الفيكتوري في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، أن المعسكر التدريبي كان فرصة سانحة لإحداث المزيد من الانسجام بين المتسابقين والأطقم الفنية قبل التحول إلى منافسات الجولة الثالثة من بطولة العالم في فرنسا الشهر المقبل.

وأوضح السميطي أن المردود الفني في مسار السباقات كان جيداً خاصة أن المكان تميز بالانسيابية والكورس المغلق مما يخلق أجواء مشابهة للجولة المرتقبة التي ستقام في الشرق الفرنسي على مياه نهر ساوني المتاخم لمدينة ماكون المستضيفة للحدث.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/msxb96mb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"