عادي

العراقي زيدان إقبال يغادر مانشستر يونايتد نحو الدوري الهولندي

12:31 مساء
قراءة دقيقتين
5223894_32066-1
بغداد: زيدان الربيعي
أكد زيدان إقبال، لاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، مغادرته لصفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد سنوات طويلة في صفوفه.
وأكدت تقارير مقربة من إقبال أنه سيتواجد مع فريق أوتريخت الهولندي مقابل 850 ألف يورو.
وقال زيدان إقبال في رسالة له على صفحاته الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي: «حان الوقت للمغادرة لمواجهة تحدٍ جديد، إنه أمر لا يمكنني انتظاره وسأقدم نفسي بنفس المستوى من الرغبة والتفاني الذي أوصلني إلى هذا الحد في مسيرتي المهنية، هذه فرصة مثالية ولا أطيق الانتظار».
وأضاف، «في الأغلب لا يمكن التعبير عن المشاعر بالكلمات، مانشستر يونايتد منزلي منذ أن كان عمري 5 سنوات إلى جانب عائلتي، طورني هذا النادي إلى الشخص الذي أنا عليه اليوم؛ إذ لديّ الكثير من الذكريات الرائعة عن السنوات الـ 15 التي أمضيتها في هذا النادي الرائع، لقد أتيحت لي الفرصة للعب مع العديد من زملائي في الفريق، وعملت مع المدربين الذين دعموني دائماً بعدة طرق مختلفة. هناك الكثير من الناس لشكرهم كالفيزيائيين، والمعلمين، الطهاة، وخبراء التغذية، وموظفي الأمن، والمدربين وأي شخص آخر بينهم لقد لعبوا جميعاً دورهم في جعلي اللاعب الذي أنا عليه اليوم».
وتابع: «لن أنسى أبداً الوقوف على خط التماس في اولد ترافورد في انتظار لعب مباراتي مع الفريق لأول مرة هذا الشعور بالفخر؛ إذ يعد تمثيل مانشستر يونايتد في أوروبا إحدى أكبر الجوائز التي يمكن أن تحصل عليها في مسيرتك، لا يدرك الناس مقدار العمل والتفاني اللذين يصاحبهما تحقيق الظهور الأول وتحقيق حلمك، سأكون دائماً من مشجعي يونايتد وسأحب دائماً نادي كرة القدم هذا».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/56rbj4tj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"