عادي
لدعم خطط الشركة للتوسع في أسواق مجلس التعاون الخليجي

«شيميرا» تسهم بـ 184 مليون درهم في تمويل دين «تابي»

13:22 مساء
قراءة دقيقتين
شيميرا
أبوظبي: «الخليج»


أعلنت اليوم شركة شيميرا، وهي شركة استثمارية خاصة مقرها أبوظبي، عن المساهمة في تمويل الدين الأخير لشركة «تابي»، وبلغ إجمالي الدين 350 مليون دولار.
ساهمت شيميرا بمبلغ 50 مليون دولار لدعم خطط شركة «تابي» للتوسع بأعمالها في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي، إلى جانب ما ساهم به شركاؤها الدوليين، وهو ما يعكس قدرات شيميرا وتركيزها على دفع نمو الشركات التي تعتمد أعمالها على التكنولوجيا في المنطقة من خلال حلول التمويل الائتماني، وهو ما يعزز كذلك قوة منصة رأس المال المخاطر لدى الشركة.

  • فرص الاستثمار

وأكد سيد بصر شعيب، رئيس مجلس إدارة شركة شيميرا أبوظبي، على اعتزام الشركة مواصلة دورها الريادي في دعم الشركات العاملة في قطاع تكنولوجيا الخدمات المالية لما يذخر به هذا القطاع من أفكار مبتكرة وتغيرات محورية في المنطقة، حيث يعكس ذلك التزام الشركة باقتناص فرص الاستثمار الجذابة وحرصها على تعظيم العائدات الاستثمارية. وأوضح شعيب أن هذا الالتزام يأتي في إطار أهداف الشركة لتطوير خدمات القطاع المالي بدول المنطقة، كما أنه يمهد الطريق لتنمية الاستثمارات عالية القيمة في هذا القطاع مستقبلاً.
من جانبه أكد ناوش مالك، رئيس قطاع استراتيجيات الائتمان بشركة شيميرا أبوظبي، أن شيميرا تعي جيدا ضرورة مساندة الشركات ذات الأفكار الابتكارية من خلال تزويدها بحلول تمويلية فريدة لدفع نموها وتطورها ومساعدتها على الوصول إلى آفاق جديدة. كما أعرب عن اعتزازه بمساندة شركة «تابي» التي توفر لعملائها في المنطقة عدداً من الحلول المالية، بفضل رؤيتها الحكيمة ونجاحها في تقديم منتجات تلبي احتياجات السوق وقدراتها التنفيذية القوية.
وأعرب حسام عرب، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة تابي، عن سعادته بالحصول على رأس المال المؤسسي من إحدى شركات المنطقة التي تشارك شركة تابي نفس فلسفتها، مؤكدا أن هذا التعاون الجاد سيتيح للملايين من العملاء في الشرق الأوسط قدراً أكبر من الحرية المالية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bddf3ty5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"