عادي

جري الزاهية الداخلي ينطلق 9 يوليو

23:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة

فتح مجلس الشارقة الرياضي باب المشاركة في النسخة الثالثة من جري الزاهية الداخلي، المزمع إقامتها في سيتي سنتر الزاهية يوم 9 يوليو المقبل.

ويأتي السباق، ضمن الفعاليات المجتمعية التي تستهدف نشر ثقافة الرياضة كأسلوب حياة، بالتعاون مع شركة إدارة المول والقدرة للخدمات الرياضية، وعدد من الجهات والمؤسسات الداعمة.وتشمل الفعالية الجري لمسافات: 800 م و4 كلم و8 كلم، لفئات المواطنين والمواطنات، والفئة المفتوحة لمختلف الأعمار، وسيُغلق باب التسجيل قبل يومين من الفعالية.

ويبدأ برنامج السباق في السابعة صباحاً، بانطلاق سباق فئة 800 م، وبعده بعشر دقائق ينطلق سباق فئة 8 كلم، ثم سباق فئة 4 كلم الساعة السابعة والربع.

وسيتم تتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في مختلف الفئات بميداليات ذهبية وفضية وبرونزية.

كما سيحصل كل مشارك على ميدالية تذكارية تم تصميمها لتشبه ميدالية النسخة الماضية، مع إضافة إيحاء الجري الداخلي من المربعات التي تشكل بُعد المركز التجاري، مع إضافة اسم السباق باللغتين العربية والإنجليزية.جدير بالذكر أن هذه النسخة تأتي ضمن صيف الشارقة الرياضي «عطلتنا غير»، ومراعاة الأجواء الصيفية بالنسبة إلى محبّي الرياضة واللياقة والهواة، خاصة رياضة الجري من الجنسين لمختلف الفئات العمرية، وتشجيعهم على المشاركة، وحثهم على ممارسة الرياضة باعتبارها أسلوب حياة، ومفيدة للصحة العامة بكل المقاييس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3nfm7p4b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"