عادي
بموجب اتفاقية بين «رحمة» وصندوق التكافل في «الداخلية»

منح بطاقة «فزعة» لمرضى السرطان من المواطنين والمقيمين مجاناً

21:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عقدت جمعية رعاية مرضى السرطان «رحمة» اتفاقية تعاون مع صندوق التكافل الاجتماعي بوزارة الداخلية، لإصدار بطاقة خصومات «فزعة» لمرضى السرطان من المواطنين والمقيمين؛ وذلك بتوجيهات الدكتور جمال سند السويدي رئيس مجلس إدارة الجمعية.

وتأتي هذه الاتفاقية إيماناً من الجمعية بأهمية دور الدعم النفسي والمجتمعي في التخفيف عن مرضى السرطان خلال رحلة علاجهم، ما ينعكس إيجاباً على صحتهم، ويسهم في تعافيهم من المرض.

وقال مصدر مسؤول في الجمعية: إن مرض السرطان بات من الأمراض التي يمكن الانتصار عليها في حال أن المريض حرص على سرعة اكتشافه، وداوم على تلقيه العلاج الأمثل من خلال وسائل الطب الحديثة والمتاحة اليوم في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ بفضل الله، والدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة للقطاع الطبي، إضافة إلى أهمية تكاتف المجتمع بأفراده ومؤسساته في تقديم العون اللازم، للتخفيف عن المرضى.

وثمنت الجمعية دور إدارة الصندوق في تعزيز روح التضامن والتكافل الاجتماعي في مجتمعنا، وعبّرت عن سعادة المرضى بإصدار البطاقة لهم.

وأخذت الجمعية على عاتقها مساعدة مرضى السرطان من جميع الجنسيات، منذ أن تأسست عام 2015، وتؤكد حرصها الدائم على التعاون مع المؤسسات الحكومية والخاصة، لتقديم الأفضل لمرضى السرطان من خلال المبادرات المبتكرة في هذا الجانب.

ويمكن لجميع مرضى السرطان من المواطنين والمقيمين بالدولة، الحصول على بطاقة (فزعة) من خلال التواصل مع جمعية «رحمة» عبر الرقم التالي: 80090 أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected].

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycx5f898

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"