عادي

ميسي يبلغ مدرب المنتخب بالتوقف مؤقتاً وميامي يكشف رقمه

21:32 مساء
قراءة دقيقتين
ميسي يسجل في وداع رودريغيز
ميسي يحتفل مع عائلته بعيد ميلاده
التهنئة التي بعثها حساب انتر ميامي على إنستجرام

متابعة: ضمياء فالح

كشف نادي إنتر ميامي الأمريكي عن رقم قميص الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي سيرتديه في فريقه الجديد على هامش تقديمه التهاني لبطل العالم بمناسبة عيد ميلاده ال36.

وكتب حساب النادي في إنستغرام «feliz complio» وتعني عيد ميلاد سعيد لكنه استبدل الحرفين الأخيرين من كومبليو بالرقم 10.

واعتاد ميسي ارتداء الرقم 10 في برشلونة والمنتخب، لكنه لم يطالب به زميله نيمار، عندما انضم لنادي باريس سان جيرمان الفرنسين ولحسن الحظ فإن الرقم 10 لا يشغله لاعب في ميامي حالياً.

ونشرت أنتونيللا زوجة الأرجنتيني صورة عائلية لحفل عيد ميلاده وكتبت تحتها «عيد ميلاد سعيد حبيبي، نحبك بلا حدود».

وشارك ميسي، السبتن في مباراة وداع زميله في المنتخب ماكسي رودريغيز على ملعب مارسيلو بيلسا بمدينة روزاريو، حيث يمضي ميسي الإجازة مع العائلة، واستقبل المشجعون بطل العالم بالهتافات والكثير من الحب، لكن وفق تقرير جديد قد يتوقف ميسي عن اللعب الدولي مؤقتاً، لتنظيم شؤون عائلته في مدينة ميامي.

ووفق التقرير أبلغ ميسي مدرب المنتخب ليونيل سكالوني بقراره، وصدم المدرب بالخبر، كما أن هذه الخطوة تحتاج لموافقة من الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، لكن غالباً سيوافق الاتحاد على طلب الأيقونة الذي جلب السعادة للبلاد بحصد أول كأس عالم منذ 1986.

من جهته، قدم الفرنسي كيليان مبابي تهانيه لميسي، وكتب: «عيد ميلاد سعيد أسطورة، أتمنى لك أفضل يوم مع عائلتك والأصدقاء. شكراً على العامين معاً في باريس، تعلمت الكثير منك كلاعب وشريك وخصم ورجل، لهذا فقط أنا ممتن. حظاً سعيداً في مغامرتك الجديدة».

ميسي لعب وسجل في يوم عيد ميلاده لكن على بعد 5 آلاف ميل واصل فريقه الجديد خسائره وهزم، السبت، على يد فيلادلفيا يونيون 4-1ما تركه في المركز العاشر بفارق11 نقطة عن فريق روني «دي سي يونايتد» وهو آخر مركز مؤهل لخوض بلاي أوف في جدول القسم الشرقي.

ويواجه فريق ميسي إمكانية حرمانه من احتلال مكان في البلاي أوف في ال4 مباريات التي تسبق وصول الأرجنتيني وهي مباريات صعبة أمام أوستن وكولومبوس ودي سي يونايتد وسانت لويس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/48v6t8s3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"