عادي

عراك بالأيدي بين درجال ويونس محمود ينتهي بالصلح

20:07 مساء
قراءة دقيقتين
-عدنان درجال يعتذر من يونس محمود

بغداد: زيدان الربيعي

نشب عراك بالأيدي بين عدنان درجال، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، ونائبه الثاني يونس محمود، مساء الأحد، بسبب رغبة الثاني في أن يكون ممثلاً للاتحاد العراقي في الاتحاد الخليجي، بعد أن رشح درجال نائبه الأول علي جبار لشغل المنصب المذكور.

وحصل العراك، مساء الأحد، في جلسة خاصة دعا لها درجال، وبحضور عضو الاتحاد غانم عريبي، لمناقشة بعض القضايا المهمة بعد مدة من القطيعة بين الطرفين بسبب خلافات في الرؤى والأفكار بين الجانبين.

وتساءل محمود عن سبب اختيار النائب الأول، علي جبار، بدلاً منه كممثل للعراق في الاتحاد الخليجي، مما جعل درجال ينتفض ويتوتر، ثم قام بضرب يونس محمود، في حين حاول عريبي فض النزاع، إلا أن محاولاته لم تنجح، ليقوم يونس محمود بالذهاب إلى مستشفى «الشيخ زايد» في العاصمة بغداد من أجل الحصول على تقرير طبي يؤكد تعرضه للاعتداء الجسدي من قبل درجال، كما قام بتحرير شكوى ضد درجال في أحد مراكز الشرطة.

وذكر مصدر من داخل اتحاد الكرة العراقي، أن محمود قال لدرجال: «إذا كانت الأمور تدار هكذا بالاتحاد، فهناك عقود متعلقة ببطولة خليجي 25 في البصرة لم توقع حتى الآن، بسبب رفض درجال توقيعها، ما جعل درجال يفقد أعصابه ويتعدى بالضرب على نائبه الثاني يونس محمود بالضرب».

وفي تطور آخر، قام درجال، وبعد جهود كبيرة بذلها عضو الاتحاد العراقي غانم عريبي، بالاعتذار من نائبه الثاني يونس محمود، حيث قبل الأخير الاعتذار وتنازل عن القضية القانونية التي كان يعتزم تقديمها إلى المحاكم العراقية ضد درجال، ولتنتهي الأزمة بمصالحة بين الطرفين، وقد نشر غانم عريبي صورة لدرجال ويونس محمود وهما يقبلان بعضهما بعضاً، على صفحته الشخصية، وكتب عليها قائلاً: «كل شيء رجع إلى الأحسن والأفضل إن شاء الله».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/shp2zn3t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"