عادي

«أسعدتموني» تحتفي بأبناء النزيلات بمناسبة بعيد الأضحى

12:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أسعدتموني تحتفي بأبناء النزيلات

دبي:«الخليج»

أطلقت إدارة حماية الطفل والمرأة، في الإدارة العامة لحقوق الإنسان في شرطة دبي، بالتعاون مع الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية، مبادرة «أسعدتموني»، الهادفة إلى إدخال البهجة والسرور في قلوب أبناء النزيلات، بتوزيع هدايا عيد الأضحى عليهم.

وحضر إطلاق المبادرة، العميد عبد الرحمن خليفة الشاعر، نائب مدير الإدارة، والمقدم عزيزة علي عبد العزيز، مديرة إدارة سجن النساء بالوكالة، والمقدم الدكتور علي محمد المطروشي، مدير إدارة حماية الطفل والمرأة، والنقيب كلثوم سالم سعيد، رئيسة قسم الأحدث في المؤسسات العقابية والإصلاحية، وعدد من الضباط والأفراد.

وقال العميد الشاعر: إن هدف المبادرة إسعاد أبناء النزيلات ضمن المبادرات الإنسانية التي تنفذها شرطة دبي، انطلاقاً من دورها المجتمعي، وحرصاً على تعزيز قيم التسامح والمحبة وإسعاد الأبناء في العيد، بتوزيع الهدايا وكسوة العيد عليهم.

وقالت المقدم عزيزة علي: إن إدارة سجن النساء توفّر أجواء إيجابيّة ومريحة لأطفال النزيلات مع كل مستلزماتهم من المأكل المناسب والمشرب، وفحوص طبيّة دوريّة، وتعليم في أساسيات القراءة والكتابة. وهي حريصة على مشاركتهم الأفراح والمناسبات المختلفة، وإطلاق مبادرات تدخل الفرحة والبهجة لقلوب الأمهات والصغار. فروح القانون هي السائدة في المكان، والركيزة التي نتعامل وفقها مع النزيلات وأطفالهنّ، وأن الأجواء السائدة أسريّة وأخويّة بالمقام الأول.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3ypz6srj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"