عادي

عجوز روسي استخدم أسلحة غير مألوفة لقتل شخصين

13:33 مساء
قراءة دقيقتين
أقدم عجوز روسي على محاولة قتل اثنين من جيرانه في إحدى قرى شرق روسيا، بأسلحة غير مألوفة.
ونشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، مقطع فيديو، وثق جريمة العجوز المتقاعد، الذي واجه اتهاماً من جاره الشاب بسرقة التيار الكهربائي من منزله.
وظهر الشاب في مقطع الفيديو، وهو يحاول تهدئة العجوز الغاضب أثناء دخوله منزله، لكن الأخير أمسك بما يشبه طفاية الحريق، اتضح لاحقاً أنها قاذفة لهب، أطلقها على جاره ليشعل به النيران، وسط فزع المتواجدين.
وأفلتت امرأة عجوز كانت متواجدة في نفس المكان من مصير جارها؛ حيث فصل بينها وبين الحادث باب المنزل، فيما بقيت واقفة تصرخ في صدمة غير مصدقة ما حدث.
وعاد الروسي العجوز لارتكاب جريمته التالية، بعد وصول رئيسة جمعية تخصيص الحدائق بالقرية، التي عرفتها وسائل الإعلام باسم «نينا»؛ حيث دخلت في نقاش معه وكانت تتحدث إليه من مسافة بعيدة.
وأحضر العجوز من منزله سلاحاً، أطلق منه سهماً اخترق عنق نينا، التي ظهرت في مقطع الفيديو وهي مصدومة وخائفة للغاية، وسط محاولات زوجها لانتزاع السهم.
ودخل العجوز في شجار مع أهل القرية، وحاول العودة إلى منزله لمواصلة اصطياد ضحاياه، إلا أنهم نجحوا في السيطرة عليه وتسليمه للشرطة، فيما تم نقل الضحايا إلى المستشفى.
وعانى الضحية الأولى حروقاً بنسبة 60% في أنحاء جسده، فيما نجح الأطباء في انتزاع السهم من رقبة الضحية الثانية، من دون أن يحدث بها إصابات خطرة.
وحصلت الشرطة على شهادة الضحية الثانية، حول تفاصيل الحادث؛ حيث تم توجيه تهمة الشروع في القتل إلى المتهم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/425x48sv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"