عادي

صانعة محتوى تتهم تامر حسني بخداعها في «تاج»

17:28 مساء
قراءة دقيقتين
صانعة محتوى تتهم تامر حسني بخداعها في «تاج»
اتهمت صانعة محتوى مصرية، الفنان تامر حسني بخداعها هي ومجموعة من مشاهير منصات التواصل الاجتماعي، للظهور في فيلم «تاج» دون علمهم، ورغماً عن إرادتهم.
وأوضحت «فرح هريدي»، في فيديو بثته عبر فيسبوك، أن فريق عمل تامر حسني تواصل معها، وأبلغها أنه يصور فيلمه الجديد «تاج»، ويرغب في مقابلتها هي ومجموعة من صناع المحتوى؛ ليصور معهم بعض مقاطع الفيديو، لينشرها عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي.
وأضافت أن فريق عمل تامر حسني، أبلغهم أنهم لن يحصلوا على أي مقابل مادي لتصوير الفيديوهات معه، لكن في المقابل سيشاركهم الظهور في مقاطع مماثلة ينشرونها عبر حساباتهم؛ لافتة إلى أنهم اتفقوا معها على وجود 15 صانع محتوى، وأن اليوم سيكون أشبه بتجمع ودي مع تامر حسني، لكن حين وصلت وجدت العديد من الأشخاص.
وقالت فرح: «لم يخبرنا أحد بأننا سنظهر في الفيلم، وأثناء وجودنا طلبوا منا الوقوف في أحد الأماكن لتصوير مقطع فيديو، ثم بدأنا ملاحظة أننا داخل مشهد من الفيلم، وبدا على بعضنا الانزعاج، لكن التزمنا الصمت لاعتقادنا أننا سنصور بعدها مقاطع الفيديو الخاصة بنا مع تامر حسني».
وتابعت، أن تصوير المشهد استغرق ساعتين، وبعدها دخل تامر حسني والتقط صورة واحدة مع كل شخص منهم، ثم غادر المكان، لتفاجأ عند عرض فيلم «تاج» بظهورها ضمن الممثلين الثانويين، بدون مقابل مادي، ورغماً عن رغبتها، مؤكدة عدم رضاها عن التجربة.
ويذكر أن فيلم «تاج» من بطولة تامر حسني، دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر، ساندي، وتأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/43jpkmxj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"