عادي

«أم أولادي».. تامر حسني يرفض الإساءة لطليقته

21:11 مساء
قراءة دقيقتين

رد الفنان المصري تامر حسني على التعليقات السلبية التي يرددها عدد من المتابعين، حول تأثير طليقته بسمة بوسيل في أغنياته الأخيرة، وأنها المقصودة منها.

وأوضح تامر أن هذا الربط بين حياته الشخصية ومواضيع أغنياته، وحتى تعليقاته وسخريته من بعض الأمور، لا يقصد بها طليقته، بل يكن لها كل الاحترام والتقدير.

وكتب تامر عبر حسابه على إنستغرام: «ملاحظ أن في بعض التعليقات كل ما أنزل موضوع أغنية أو هزار بعض الناس بيربطوه بحياتي الشخصية، ده غلط يا جماعة.. ما زلت أكن لبسمة كل الحب والاحترام».

وتابع: «ده بالإضافة لكونها هي شاركتني في اختيار أغنياتي ومهما يحصل هي في دمي وأم أولادي وعلاقتنا كويسة جداً حالياً.. ولو طلبت عينيا مش هتأخر.. ده لسه في أغاني توجع أوي نازلة قريب إن شاء الله، كده مش هنزلها!!».

وكان حسني ومصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، أعلنا طلاقهما بشكل رسمي في نهاية إبريل/ نيسان الماضي، بعد زواج استمر 11 عاماً.

جاء إعلان الثنائي خبر انفصالهما عبر خاصية القصص المصورة لحساباتهما على «إنستغرام»، حيث كتبت بسمة بوسيل: «وجعلنا بينكم مودة ورحمة.هذا كلام ربنا في الزواج والطلاق. تم الطلاق بيني وبين تامر، وسيظل بيننا كل ود واحترام، وربنا يكتب لك ويكتب لي كل الخير».

ورد تامر حسني على زوجته السابقة: «وجعلنا بينكم مودة ورحمة. بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب».

وأضاف: «ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد، وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عِشرة 12 عاماً ليست هينة، ربنا يكتب لك ويكتب لي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله».

يذكر أن تامر حسني تزوج بسمة بوسيل في إبريل 2012، بعدما لاحقتهما شائعات الارتباط لمدة عام، وأسفر زواجهما عن 3 أبناء هم «تاليا وأمايا وآدم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2wdz7b3s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"