عادي
8 ودّيات تجهز الفريق للموسم المقبل

مصفوت يستعد لدوري الأولى في صربيا

00:24 صباحا
قراءة دقيقتين
فريق مصفوت
أحمد الكعبي

متابعة: نزار جعفر

اعتمد نادي مصفوت صربيا لإقامة معسكر إعداد الفريق الأول لكرة القدم لخوض استحقاقات الموسم الجديد 2023-2024 ودوري الدرجة الأولى، على أن تسبقه فترة التجمع الداخلي والتدريبات البدنية في 15 يوليو/ تموز المقبل.

كان مصفوت جدد الثقة بمدربه الجزائري فؤاد بومضل، لمواصلة عطائه مع الفريق للموسم الثاني على التوالي، كما شمل التجديد أيضاً الجزائري أيمن نوادري مدرب اللياقة البدنية، وحسين حربي مدرب حراس المرمى، إضافة إلى عدد من اللاعبين المحليين والأجانب، تثميناً للجهود التي بذلها الجميع في الموسم الماضي وقادت إلى تحقيق نتائج إيجابية.

وأكد أحمد سعيد الكعبي رئيس مجلس إدارة النادي، أن التجديد للمدرب بومضل وطاقمه المعاون يأتي دعماً لاستقرار الفريق ومواصلة مسيرة التطور، لاسيما بعد الأداء المميز والنتائج الجيدة التي حققها مصفوت في الموسم المنصرم، وإنهاء مباريات دوري الدرجة الأولى في المركز الرابع برصيد 56 نقطة، كأعلى رصيد يحصل عليه الفريق منذ تأسيس النادي، مشيراً إلى أن ما قدمه الفريق خلال الموسم المنقضي يرفع سقف الطموح نحو تحقيق الأفضل خلال الموسم المرتقب والمنافسة بقوة على الصعود لدوري أدنوك للمحترفين.

ووجّه الكعبي الشكر إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، للدعم الكبير لكل أندية الإمارة، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، على المتابعة المستمرة والدعم لكل ضروب الرياضة ومختلف الألعاب في عجمان.

وأعرب المدرب فؤاد بومضل عن شكره لإدارة النادي على تجديد عقده مع الفريق وتوفير سبل الاستعداد الأمثل، لتقديم موسم يليق بالفريق ويلبي الطموحات، مشيراً إلى أن الجميع يتطلع إلى الحفاظ على إنجاز الموسم الماضي بل وتحسينه.

وعن البرنامج الإعدادي، أشار بومضل إلى أنه يتضمن خوض 8 مباريات خلال فترتي المعسكر الخارجي المقرر له مطلع أغسطس المقبل، والمرحلة الأخيرة من الإعداد، لافتاً إلى أن الفريق بصدد إجراء بعض الاستقطابات الجديدة على صعيد اللاعبين، المحليين والأجانب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yun7kp5x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"