عادي

الوصل يغادر إلى معسكر سلوفينيا

20:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة

توجهت بعثة نادي الوصل إلى المعسكر الخارجي في سلوفينيا استعداداً للموسم الجديد 2023-2024، خلال الفترة من الثامن من يوليو الجاري وحتى الثالث من أغسطس المقبل.

يأتي ذلك استكمالاً للبرنامج التدريبي الذي بدأ بالمعسكر الداخلي في الأول من يوليو الماضي، واستمر لمدة أسبوع. سادته الأجواء الإيجابية، وانتظم جميع اللاعبين في التدريبات تحت قيادة المدير الفني الجديد ميلوش ميلوييفيتش، الذي أشاد بمستوى اللاعبين والتزامهم الفني.

وسيشكل المعسكر الأوروبي للفهود فرصةً لتطبيق أفكار المدرب الصربي ميلوش وانسجام اللاعبين، خاصة الصفقات الجديدة نيكولاس خيمينيز، أليكسيس بيريز، دانيال بيدروزو، كايو كانيدو، وهاريس سيفيروفيتش. ومن المقرر خوض الفهود أربع مباريات ودية متدرجة المستوى خلال الفترة ما بين 14 يوليو و1 أغسطس، على أن تُقام مباراة ودية أخيرة في دبي قبل انطلاق الموسم، سيتم تحديد موعدها لاحقاً.

من ناحيته، قال مدير الفريق الأول عيسى علي، إن المعسكر الداخلي حقق الأهداف المرجوة منه، والمعسكر في سلوفينيا هو المرحلة الأساسية للاستعداد للموسم الجديد، وسيسعى الجهاز الفني واللاعبين لتعظيم الاستفادة خلال فترة المعسكر، وأضاف: «نريد أن نظهر بشكل مختلف هذا الموسم وأن نكون على قدر طموحات الإدارة والجمهور».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2vpbb68f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"