عادي

«التداوي» ترعى صحة الوصل

21:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة

وقع نادي الوصل اتفاقية تعاون مع مستشفى التداوي، بهدف تعزيز التعاون في مجالات متعددة تجمع بين الرياضة والصحة، وذلك في استاد زعبيل بدبي.

شهد مراسم التوقيع عبد الناصر الشامسي المدير التنفيذي بالإنابة لنادي الوصل، ومروان حاجي ناصر رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة التداوي للرعاية الصحية، إلى جانب حضور مروان صالح الحل مدير المكتب الإعلامي في نادي الوصل، ومجموعة من الأطباء والمتخصصين والكوادر الإدارية.

وتهدف الاتفاقية، إلى تعزيز التعاون بين الجانبين، وتقديم الدعم والمساندة والرعاية الصحية المثالية من الكوادر الطبية المتخصصة للمستشفى إلى اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية في النادي.

وأكد عبد الناصر الشامسي المدير التنفيذي لنادي الوصل بالإنابة، أن الوصل يسعى دوماً إلى تنويع وتقوية الروابط مع الشركاء الاستراتيجيين خدمة لهذا الصرح الرياضي الوطني العريق، وأن وجود شريك وطني طبي كمستشفى تداوي معنا خلال الموسم الجديد يمنحنا دفعة مهمة لتعزيز الاستعداد الجيد للموسم، والمحافظة على صحة وسلامة لاعبينا ومنتسبي النادي.

بدوره قال مروان حاجي ناصر رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة التداوي للرعاية الصحية، إن الوصل هو مؤسسة وطنية رياضية عريقة، تساهم في رعاية واحتضان أبناء وبنات الوطن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdfzawfj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"