عادي

حكم مصري لمباراة القمة.. هل ينسحب الزمالك؟

20:11 مساء
قراءة دقيقتين
1

انشغلت جماهير ناديي الأهلي والزمالك خلال الأيام الماضية بالتساؤل عن اسم حكم مباراة القمة المرتقبة بين الفريقين بالدوري المصري، الخميس، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع ال31 من عمر مسابقة الدوري المصري.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين محمود البنا حكماً لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك، بينما تم اختيار حكم مساعد أول: محمود أبو الرجال، وحكم مساعد ثان: سامي هلهل، وحكم رابع: محمود ناجي، وحكم فار: أحمد الغندور، وحكم فار مساعد: أحمد حسام.

وأدار محمود البنا للأهلي في الدوري هذا الموسم 6 مباريات، حقق المارد الأحمر خلالها الفوز 5 مرات وتعادل مرة. بينما أدار للزمالك 4 مباريات، فاز فيها الأبيض مرتين وتعادل مثلهما.

اللافت أن هذا الاختيار أثار حالة من الترقب بين جماهير القلعة البيضاء، لأنه يأتي بعد أيام من تصريحات خالد الغندور، عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، التي أعلن خلالها عدم خوض الفريق مباراة القمة أمام النادي الأهلي بوجود طاقم تحكيم مصري، مشدداً على ضرورة تواجد حكم أجنبي لإدارة المباراة.

وقال الغندور في تصريحات على قناة نادي «الزمالك»: «الزمالك لن يقبل بوجود حكم مصري، في مباراة القمة أمام الأهلي».

وبالتالي عاد التساؤل من جديد حول مشاركة الزمالك في مباراة القمة، وهل سيتم الانسحاب بسبب طاقم التحكيم الذي تم الإعلان عنه بشكل رسمي، أم يخوض الأبيض المباراة متجاهلاً الأمر.

وتوج الأهلي بلقب الدوري قبل 3 أيام، عقب خسارة بيراميدز من سيراميكا كليوباترا، ويتربع على القمة برصيد 75 نقطة، ويأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

ويعد الأهلي البطل التاريخي للدوري المصري بعدما فاز باللقب 43 مرة، في مقابل 14 لقب للزمالك، وثلاثة للإسماعيلي، ولقب وحيد للترسانة وغزل المحلة والأوليمبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2u63wy2b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"