عادي

مارك زوكربيرغ يتدرب بقوة «قبل العراك مع ماسك»

16:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

واصل مارك زوكربيرغ، رئيس شركة ميتا، تدريباته الشاقة في رياضة الفنون القتالية المختلطة، فيما يبدو كاستعداد للنزال المرتقب بينه وبين الملياردير إيلون ماسك، مالك منصة تويتر.

ونشر إسرائيل أديسانيا، لاعب الفنون القتالية، عبر حسابه على إنستغرام، صورة جمعته مع مارك زوكربيرغ وأليكساندر فولكانوفسكي، زميله بنفس الرياضة، بعد تدربهم سوياً في كاليفورنيا.

وظهر زوكربيرغ في الصور بلياقة بدنية عالية، وجسد رياضي جعله لا يبدو غريباً وسط بطلي الفنون القتالية المختلطة، وهو ما جعل رواد منصات التواصل الاجتماعي يتداولون الصور للمزاح حول مصير إيلون ماسك في النزال المنتظر إعلان موعده خلال الأسابيع المقبلة.

وعبر أديسانيا عن إعجابه الشديد بجدية مارك زوكربيرغ في التدرب، فيما كشف الأخير عن سعادته بخوض التجربة مع اثنين من المحترفين.

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلى أن الصداقة القوية بين زوكربيرغ وأليكساندر فولكانوفسكي، قد تكون السبب في اقتناع أديسانيا بالتدرب مع رجل الأعمال الأمريكي، الذي أبهره باحترافيته.

وبدأت قصة النزال بين إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ بسبب مزحة أطلقها مالك منصة تويتر، حين علم برغبة شركة ميتا في إطلاق منصة ثريدز، المنافسة له.

وطلب ماسك مقاتلة زوكربيرغ، ليرد الأخير ويطلب تحديد المكان، فاختار مالك تويتر حلبة مغلقة لممارسة مباريات قتال UFC، فيما أكد متحدث باسم شركة ميتا جدية الأمر، لينتظر الجميع تحديد موعد المباراة القتالية بين اثنين من أكبر المسيطرين على منصات التواصل الاجتماعي في العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3sst8t7x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"