عادي

«دُبيّ لرعاية النّساء والأطفال» تختتم برنامجها التعليمي

21:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

اختتمت أعمال البرنامج التعليمي لطلبة مُؤسسة رعاية النّساء والأطفال بدُبيّ، الذي نظمته جمعيّة النهضة النسائيّة، فرع الخوانيج، وجاء ضمن إطار الشراكة الاستراتيجية ومدّ جُسور التعاون الداعم للعُنصر البشريّ بين الجهتين.

واستهدف البرنامج الذي تمَّ تدشينه في شهر أكتوبر الماضي، واستمر حتى مطلع يوليو الجاري، تأهيل المُنتسبين للبرنامج وعددهم 8 طلاب تأهيلاً ذهنياً وبدنياً علاوةً على تعزيز مهارات التواصل لديهم، وتعليمهم في مجموعة مواد تتضمن التربية الإسلامية واللغة العربية والإنجليزية والحاسوب والرياضيات والعلوم الرياضة البدنية والموسيقى، إضافة إلى تنظيم رحلاتٍ تعليميةٍ وترفيهية لعددٍ من الأماكن في الدولة.

وقدّمت شيخة سعيد المنصوريّ، مُدير عام المُؤسسة بالإنابة، شُكرها لجمعية النهضة النسائيّة، فرع الخوانيج، ولجميع القائمين على إعداد وتنفيذ البرنامج التعليمي والذين أظهروا كفاءةً عالية وتنوعاً في المحتوى التعليمي، مؤكدةً أنَّ المُؤسسة ستواصل تعاونها مع كافة الجهات، إيماناً منها وسعياً للمشاركة في تنمية المجتمع ولعب دور مُؤثر وفاعل.

وأكدت أهمية التعليم والتدريب في دعم عملية التنمية الشاملة والمستدامة، وأنَّ التدريب يُعدّ محوراً مهماً من محاور استراتيجية المُؤسسة للتنمية البشرية سواءً على مستوى العاملين في المُؤسسة أو المنتسبين لها من نِساءٍ وأطفال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yussrhzp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"