عادي

«نخيل» تستعرض مشاريعها في «هارودز» بوسط لندن

22:49 مساء
قراءة دقيقتين
جناح نخيل في متجر «هارودز» بوسط لندن

لندن: «الخليج»

تستعرض شركة «نخيل» مشاريعها التطويرية في متجر «هارودز» الشهير بوسط لندن. وتستضيف «نخيل» جناحاً مؤقتاً في الطابق الخامس من المتجر متعدد الأقسام لغاية 29 يوليو/ تموز 2023، كما تستعرض بالشراكة مع «هاردوز إيستايتس»، أنشطتها عبر سبع لوحات عرض موزعة في الطابق الأرضي لغاية 3 أغسطس/ آب 2023.

وينضوي تحت محفظة شركة «نخيل» عدد من المشاريع التي تتنوع بين مجتمعات رئيسية ومشاريع للسكن والتجزئة والضيافة، ووجهات الترفيه الهادفة إلى توفير تجارب أنماط حياة ومرافق استجمام، التي تلعب بمجملها دوراً جوهرياً في تحقيق رؤية دبي.

وقالت رشا حسن، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى شركة «نخيل»: «يشكل متجر «هارودز» شريكاً مثالياً لعلامة «نخيل» التجارية، حيث يجمعنا التزام راسخ نحو الارتقاء بأنماط الحياة عبر تقديم أروع التجارب الفاخرة. وسيساعدنا جناحنا المؤقت في المتجر على استعراض مشاريعنا المميزة على الواجهة البحرية أمام جمهورنا، الإقليمي والدولي، وجذب المستثمرين المحتملين وتعريفهم بآفاق النمو القوية التي تتمتع بها دبي».

بدوره، قال سايمون باري، رئيس قسم مشاريع التطوير الجديدة لدى «هارودز إيستايتس»: «يسرنا مواصلة التعاون مع شركة تطوير عقاري عالمية تتمتع بمكانة مرموقة على غرار «نخيل» عبر هذا الجناح خلال موسم الصيف في متجر «هارودز». ولا شك في أن عرض محفظة «نخيل» الاستثنائية ومشاريعها لعملائنا الدوليين يشكل فرصة رائعة، حيث يقصد الكثير منهم لندن لقضاء العطلة صيفية. وتنسجم هذه الشراكة مع التزامنا بتزويد زوارنا بتجارب فاخرة لا تضاهى. ونحن على ثقة بأن جناح «نخيل» المؤقت سيغدو مقصداً للمستثمرين والعملاء القادمين من مختلف أنحاء الشرق الأوسط والعالم، وستوفر لهم فرصاً استثمارية جديدة وحصرية في دبي».

وساهمت مشاريع شركة «نخيل» على الواجهة البحرية، بما في ذلك «نخلة جميرا» المشهورة عالمياً والحائزة على عدة جوائز، بإضافة أكثر من 300 كم إلى ساحل دبي الأصلي البالغ طوله 70 كم، ما مهد الطريق لتطوير المئات من المنازل المطلة على البحر والمنتجعات والفنادق الشاطئية، فضلاً عن أجمل مناطق الجذب السياحي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrwwk97r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"