عادي
«النواخذة» يضم 3 لاعبين أجانب

دبا الفجيرة يطلق شعاره الجديد.. والفريق يبدأ تحضيراته

00:07 صباحا
قراءة دقيقتين
جانب من المؤتمر الصحفي

الفجيرة: نزار جعفر

أطلق نادي دبا الفجيرة الشعار الجديد للنادي ضمن الهوية البصرية الجديدة الهادفة لمواكبة التطور الرقمي والتكنولوجي، حيث يأتي الشعار الرابع لنادي دبا تاريخياً بعد 3 شعارات سابقة منذ تأسيسه في عام 1967، وجاء الإعلان عن الشعار الجديد ل«النواخذة» خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي بمقره أمس، بحضور أحمد سعيد الظنحاني، رئيس مجلس الإدارة وأعضاء النادي، بجانب عدد من أعضاء مجالس الإدارات السابقة وممثلي وسائل الإعلام.

وأكد الظنحاني أن نادي دبا الفجيرة، يشهد انطلاقة جديدة نحو المستقبل امتداداً لمسيرته الحافلة التي تجاوزت 50 عاماً من الإنجازات والذكريات منذ تأسيس النادي في فبراير 1967، وحتى هذا اليوم الذي يشهد إطلاق الشعار الرابع الهادف إلى تحقيق الرؤية الجديدة.

وأضاف: «الشعار الجديد يتواءم مع استراتيجيتنا المستقبلية في الحفاظ على الهوية البصرية الرئيسية لنادي دبا المتمثلة بألوانه الأزرق السماوي والأبيض، وكذلك هوية النادي «النواخذة»، وتعزيز مكانة النادي الرياضية والتسويقية وتسجيله كعلامة تجارية لشركة دبا لكرة القدم، لتحمي حقوق النادي التجارية والترويجية».

وأكد عزمهم على تعزيز الفرص التسويقية والاستثمارية، وتطبيق أفضل الممارسات الاستراتيجية، لافتاً إلى أن الشعار الجديد سيسهم في تحقيق الأهداف المنشودة، ومن بينها العودة السريعة لدوري المحترفين، تعزيزاً للنجاحات السابقة، ومشدداً على ضرورة العمل بروح الأسرة الواحدة التي تجمع إدارة النادي وجماهيره ولاعبيه.

على خط آخر، دشن الفريق الأول لكرة القدم برنامجه الإعدادي للموسم الجديد ودوري الدرجة الأولى تحت إشراف المدرب الوطني حسن العبدولي الذي يواصل عطاءه مع النواخذة للموسم الثاني، وفي نفس السياق قامت اللجنة الفنية بالترتيب لمعسكر الإعداد الخارجي المقرر في سلوفينيا خلال الفترة من 28 يوليو وحتى 19 أغسطس المقبل وتتخلله 5 مباريات ودية قبل العودة وخوض المرحلة الأخيرة من التحضيرات.

كما نجح دبا مؤخراً في استقطاب عدد من اللاعبين المميزين كان آخرهم المهاجم الصربي نيكولا ستويليكوفيتش «30 عاماً» قادماً من نادي الرياض السعودي، وصانع الألعاب البرازيلي ديدي كوستا «29 عاماً» قادماً من نادي الإمارات، والمدافع البرازيلي بيدرو هنريكي مورايس «23 عاماً» قادماً من نادي الحمرية، فضلاً عن تجديد عقود غالبية لاعبي الفريق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yvnzxkv6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"