عادي

نيجيري يبكي 7 أيام لدخول موسوعة غينيس

18:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فقد رجل نيجيري بصره بشكل مؤقت، بسبب رغبته في دخول موسوعة غينيس، بتسجيل اسمه كصاحب أطول فترة بكاء في العالم، بعد مكوثه 7 أيام في البكاء والنحيب.
وأقدم تيمبو إبيري على البكاء دون توقف، في محاولة لتسجيل الرقم القياسي لأطول مدة بكاء باسمه في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، لكن الأمر انتهى بانتفاخ عينيه وتورّم وجهه مع إصابته بالصداع وفقدان البصر المؤقت، وفقاً لصحيفة الامبرسيال الإسبانية.
ونشر إبيري عبر حسابه على منصة تيك توك مقطع فيديو حقق ملايين المشاهدات لمحاولته البكاء المستمر، حيث ظهر وبجواره ساعة لحساب الوقت، تشير إلى بكائه لمدة ساعتين وبضع دقائق.
وأكد صانع المحتوى النيجيري أنه كان يسعى لدخول موسوعة غينيس وتسجيل إنجازه، لكن هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» أشارت إلى عدم تواصله مع المسؤولين في موسوعة الأرقام القياسية لمراقبة تجربته.
وأشارت «بي بي سي» إلى أن إبيري لم يوضح المدة التي قضاها فاقداً للبصر، لكنه قد يكون عانى ذلك لمدة لا تتجاوز الساعة نتيجة شعوره بالصداع وتعرّض عينه للضغط المستمر.
يُذكر أن نيجيريا تشهد محاولات عديدة لتسجيل الأرقام القياسية في موسوعة غينيس، بعد الشهرة التي حققتها طاهية تدعى هيلدا باكي، سجلت اسمها كصاحبة أطول فترة للطهي المستمر، امتدت إلى 93 ساعة و11 دقيقة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc2h9u42

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"