عادي
بحث الاستعداد المبكّر لاستقبال العام الدراسي

مجلس ضاحية السيوح يزور مجمّع زايد التعليمي

22:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

بحث مجلس ضاحية السيوح، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى أوجه دعم مبادرة «أهلا مدرستي» التي تعنى بالاستعداد المبكّر لاستقبال العام الدراسي 2023/ 2024، في إطار حرص المجلس على تهيئة فرص التعليم، وضمان انتظام أبناء الضاحية في المراحل التعليمية.

واستعرض الاجتماع الذي جمع مجلس ضاحية السيوح مع إدارة مجمع زايد التعليمي بمدينة الشارقة، أوجه التعاون وآليات دعم العملية التربوية والتعليمية بكل أركانها، ودفع الجهود التي تمثل غاية لتعزيز تقاسم أدوارها أطراف المؤسسات والمجتمع مع أولياء الأمور، لتحقيق غايات نجاح العملية التعليمية، وتكامل الأدوار.

حضر من المجلس يوسف الشامسي، رئيس المجلس وحارب الرميثي، نائب الرئيس. ومن إدارة المجمع حصة الزريهي، وأمل اللوغاني، وأسماء آل علي، وفتحية عبد الرحمن.

وأشار الشامسي، إلى أن هذا اللقاء الذي يعدّ الثاني لزيارة المجمع، يأتي في إطار حرص المجلس على تنمية التواصل مع المجمع، كونه أحد الصروح التعليمية المهمة التي ينتسب إليها عدد كبير من أبناء الضاحية، ومواصلة المجلس لسلسلة زياراته بهدف خدمة أهالي المجتمع ونقل آرائهم للمعنيين، وضمان تكامل الأدوار تحت رؤى القيادة الرشيدة، لضمان نجاح مختلف الخطط والبرامج.

وأكد أن اللقاء يسطر للتعاون مع المجمّع، وبحث الجهود المشتركة لإنجاح استقبال العام الدراسي المقبل بمبادرة "أهلاً مدرستي".

بعدها أطلع المجلس على جوانب مبادرة المبادرة، وتعرف إلى أدوار إدارة المجمّع لتهيئة مناخ تعليمي متكامل للطلبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4nz7w78f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"