عادي
بمشاركة 800 لاعب ولاعبة

شرطة دبي تختتم النسخة الثانية من بطولة الألعاب الإلكترونية

00:57 صباحا
قراءة دقيقتين
خلال تتويج الفائزين

اختتمت القيادة العامة لشرطة دبي فعاليات النسخة الثانية من بطولة شرطة دبي للألعاب الإلكترونية، التي استمرت 3 أيام في نادي ضباط شرطة دبي بمنطقة القرهود، بمشاركة 800 لاعب ولاعبة من داخل الدولة وخارجها، والهادفة إلى إسعاد المجتمع، ورفع نسبة الوعي المجتمعي خاصة لجيل الشباب بأهمية المحافظة على الصحة العامة والعقلية لمستخدمي هذا النوع من الألعاب عبر الاعتدال في ممارستها.

وشهدت النسخة الثانية إقبالاً كبيراً من أبطال وهواة وجمهور هذا النوع من الرياضات الإلكترونية، حيث بلغ عدد المشاركين في لعبة «فالورانت» 160 مشاركاً تنافسوا من خلال 32 فريقاً، و512 مشاركاً في لعبة فيفا «FIFA 23»، و128 مشاركاً في لعبة «سوبر سماش بروس أولتميت».

وحقق فريق «تريبل إي سبورتس» المركز الأول في لعبة فالورانت، وحقق اللاعب علي الحمادي من دولة الإمارات المركز الأول في لعبة «FIFA 23»، وحقق اللاعب فيصل النفيسي، من السعودية، المركز الأول في لعبة «سوبر سماش بروس أولتميت»، حيث بلغت قيمة الجوائز في هذه البطولة الجوائز 120 ألف درهم.

وأكد الرائد عبد الله الشحي نائب مدير إدارة الجرائم الإلكترونية بالإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، أن ما حققته النسخة الثانية من البطولة من أرقام كبيرة من مُحترفين وحضور ومشاركين وهواة، ما هو إلا انعكاس لمدى أهمية مثل هذه الأنشطة والفعاليات الهادفة، والتي خلقت تواصل وتحدي ومنافسة جيدة بين المشاركين، وعملت على الدعوة لأهمية المحافظة على الصحة العامة والعقلية لمستخدمي هذا النوع من الألعاب عبر الاعتدال في ممارستها.

وأضاف: «حظيت البطولة بدعم ومتابعة من الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، الذي يؤكد بشكل مستمر أهمية إقامة الأنشطة والفعاليات التي تدعم الشباب وتستثمر وقتهم بشكل أمثل وخاصة في العطلات، وترفع من مستوى الوعي لديهم، وتعزز من التواصل معهم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n7makv5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"