عادي

عمدة باريس تتساءل عن «لعبة» سان جيرمان مع مبابي

18:28 مساء
قراءة دقيقتين

أعربت آن هيدالجو، عمدة مدينة باريس عن دهشتها من طريقة تعامل إدارة نادي باريس سان جيرمان مع قائد الفريق كيليان مبابي.

وأوضحت آن هيدالجو في تصريحات تليفزيونية، الثلاثاء، أنها لا تصدق قبول إدارة النادي بعرض بيع اللاعب مقابل 300 مليون يورو إلى الهلال السعودي، متسائلة عن نوايا مسؤولي باريس سان جيرمان تجاه كيليان مبابي.

وقالت عمدة باريس «لا أفهم ما الذي تلعبه إدارة باريس سان جيرمان؟ كيليان مبابي هو أفضل لاعب في العالم».

وتابعت «اعترف بأني لا أفهم شيئاً مما يحدث، كيليان لاعب استثنائي ويجب أن يبقى في باريس، وأعتقد أن تلك هي رغبته أيضاً، والسؤال ما هي لعبة باريس سان جيرمان؟».

وتقصد آن هيدالجو بتساؤلاتها عن «لعبة باريس سان جيرمان»، عدم تصديقها لجدية قبولهم عرض انتقال اللاعب إلى نادي الهلال السعودي.

وبدأت الخلافات بين باريس سان جيرمان وكيليان مبابي بعدما قرر قائد منتخب فرنسا، عدم تفعيل بند تجديد عقده لعام إضافي، وإعلان رغبته في الرحيل عن النادي خلال صيف 2024.

وأدى رفض مبابي لتمديد عقده مع باريس سان جيرمان، إلى إعلان ناصر الخليفي، رئيس النادي منح اللاعب خيارين، إما الرحيل خلال صيف 2023 أو توقيع عقد جديد، مشدداً على رفضه فكرة رحيل أفضل لاعب بالعالم مجاناً خلال صيف 2024.

واستبُعد كيليان مبابي من جولة باريس سان جرمان الصيفية في اليابان وكوريا الجنوبية، حيث بقى في باريس للتدرب بمفرده، مع عرضه للبيع، فيما اصطحب المدرب لويس إنريكي شقيقه الأصغر إيثان مبابي ضمن بعثة الفريق.

ووافقت إدارة باريس سان جيرمان على بيع كيليان مبابي إلى نادي الهلال مقابل 300 مليون يورو، ويتبقى الجانب الخاص باللاعب وتفاوضه مع النادي السعودي على بنود عقده الشخصي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yj5d5t24

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"