عادي

نغم زلابية.. نموذج فلسطيني لريادة الأعمال

17:38 مساء
قراءة دقيقتين
نغم زلابية
تعد نغم زلابية، رائدة الأعمال والمؤثرة الفلسطينية في مجال التجميل، نموذجاً لريادة الأعمال وتحقيق النجاح، حيث انطلقت في عالم الأعمال في عام 2016، وحولت حلمها إلى واقع.
بدأت رحلة نغم في عالم منتجات التجميل، بدعم كبير من زوجها، بعد أن كانت تعمل في متاجر الأزياء التابعة لعائلتها، وكانت تتطلع إلى بدء مشروعها الخاص، فابتكرت فكرة بيع منتجات التجميل والمكياج باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي، كوسيلة للترويج لهذه المنتجات. لتتطور الأمور بسرعة، ثم خصصت بعض الرفوف في محال الأزياء التي تعمل فيها، لعرض منتجاتها الخاصة، ومن ثم توسع نطاق عملها بشكل كبير.
أطلقت نغم علامتها التجارية الرئيسية «نغم برو»، والتي ينضوي تحتها عدد من العلامات الفرعية الخاصة بمنتجات حصرية، يزيد عددها على 100 منتج. ومع انتشار منتجاتها في أنحاء العالم، تسعى نغم إلى توسعة أعمالها في الخليج العربي، وإقامة مقر إقليمي جديد في المنطقة.
وتتحدث نغم زلابية عن رحلتها، قائلة: «لطالما حلمت بامتلاك عملي الخاص، وكان عملي في مجال الأزياء مصدر إلهامي الأساسي. بينما كان طموحي هو المحرك وراء إصراري لتحقيق النجاح، وهو ما أكسبني ثقة عالية بمقدرتي على الوصول إلى أهدافي الشخصية في البداية. إلا أن ما يدفعني اليوم للعمل والاستمرار، هو الإحساس بالزهو والثقة اللذين يغمران النساء والفتيات اللاتي يستخدمن منتجاتي، والتعليقات الإيجابية التي تعكس الأثر الإيجابي الذي تتركه هذه المنتجات».
وتضيف نغم قائلة: «أؤمن بأن الجمال موجود لدى الجميع، وأن الاهتمام بالمظهر الخارجي والثقة بالنفس، يعززان الجوانب الجميلة في الشخص، بينما تسهم منتجات التجميل بتسليط الضوء على جوانب مختلفة من الجمال الموجود، والتي قد تكون غير مكتشفة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8r7ebw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"