عادي

جودو الإمارات يشارك في بطولة زغرب

19:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد بن ثعلوب

يشارك منتخب الإمارات الأول للجودو في بطولة جائزة زغرب الكبرى والتي شهدت حتى الآن تقدم 527 لاعباً ولاعبه للمشاركة من 83 دولة من مختلف القارات، من بينها 8 دول عربية ممثلة في منتخبات الإمارات، البحرين، الكويت، مصر، المغرب، العراق، لبنان، الجزائر.

تأتي مشاركة الجودو الإماراتي باللاعبة باتسو التان في منافسات وزن تحت 57 كجم واللاعب جريجوري أرام في وزن تحت 90 كجم، وتهدف إلى حصد المزيد من النقاط في سباق التأهل لأولمبياد باريس 2024.

وكان محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الامارات للجودو قد اطلع على التقرير الفني الشامل المقدم من ناصر التميمي أمين السر العام للاتحاد أمين خزينة الاتحاد الدولي للجودو حول موقف مشاركتنا في أولمبياد باريس للألعاب الصيفية وفرص مشاركتنا بعدد من اللاعبين واللاعبات على ضوء تصنيفهم الحالي، بجانب الاطلاع على برنامج الاعداد والمشاركات القادمة ضمن برنامج المنتخب الأول المعتمد حتى نهاية 2023.

وأشاد الدرعي بالجهود التي تبذل من الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين المرشحين حتى الآن، معبراً عن سعادته بموقف المنتخب الأول للجودو.

وتجرى الثلاثاء قرعة دورة الألعاب (الفرنكوفونية) في نسختها التاسعة في عاصمة جمهورية الكونغو الديمقراطية ( كينشاسا) والتي تشهد مشاركة منتخب الامارات للجودو بعدد 3 لاعبين وهم: خالد وليد في وزن تحت 66 كجم، وسعيد النقبي في وزن تحت 73 كجم،ومنصور عبدالرحمن في منافسات وزن فوق 100 كجم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4a948mek

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"