عادي

هل يُظلِم مطار القاهرة الدولي؟

00:49 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

تداول عدد من المواقع الإلكترونية، وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن إصدار قرار من الحكومة المصرية، بتخفيف الأحمال الكهربائية عن الخدمات بمطار القاهرة الدولي.

من جانبه، تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة الطيران المدني، التي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لتخفيف الأحمال الكهربائية عن أي من خدمات مطار القاهرة الدولي، وأنه لم يتم إصدار أية قرارات بهذا الشأن.

وشددت الوزارة على انتظام عمل الخدمات التي تلبي متطلبات العملاء ومقتضيات سير العمل بالمطارات المصرية، بشكل طبيعي على مدار اليوم، دون إيقافها أو تخفيض استهلاك الكهرباء خلال عملها، مُهيبةً بالمصريين عدم الانسياق وراء مثل تلك الشائعات، مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

وناشدت الوزارة وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية، للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة وبلبلة الرأي العام.

وكان مجلس الوزراء المصري، أعلن عن خطة تخفيف أحمال الكهرباء في المحافظات المختلفة، بعد التنسيق بين وزارتي الكهرباء والبترول. ونشرت الحكومة خطة تخفيف الأحمال في كل محافظة تباعاً، وفقاً لجداول تتضمن المدن والأحياء المختلفة، والتوقيتات الزمنية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yx2x3h6u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"