عادي

دبي تدشن انطلاقة موسم «الليغا» الجديد

17:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نجوم الدوري الإسباني

احتضنت دبي ملتقى لإطلاق الموسم الجديد لدوري كرة القدم الإسباني، الذي يدشن عهداً جديداً بمسمى لاليغا إي أيه سبورتس (لاليغا EA SPORTS)، ويبدأ يوم الجمعة وسط ترقب لمنافسة متجددة للمسابقة الأكثر تنافسية بين الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، حيث لم يتمكن أي فريق من الاحتفاظ باللقب في آخر خمس سنوات.

وجاء اختيار دبي لاحتضان مراسم اطلاق"الليغا"، كواحدة من الوجهات الرئيسية حول العالم التي تسعى من خلالها رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم «لاليغا» الانتشار دولياً، وهي التي تتخذ منها مقراً لمركزها الإقليمي في المنطقة.

وشهد مراسم الإطلاق مارتن دويناس مندوب رابطة الدوري الإسباني في الإمارات، وراؤول أوستالي مدير التسويق للرابطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما انضم عبر الفيديو مسؤولي التسويق في أندية إسبانية.

وتم الكشف عن تفاصيل الحقبة التاريخية الجديدة للمسابقة، بعد شراكة إستراتيجية ثورية مع الراعي الرئيسي الجديد EA SPORTS تجلب معها طريقة جديدة ومثيرة حول تصوّر كرة القدم، وكسر الحواجز بين العالمين المادي والرقمي، وإنشاء منتج فريد في عالم الرياضة يسعى إلى الوصول إلى جمهور أوسع بكثير مما فعلته البطولات الرياضية التقليدية في السنوات الماضية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5723vz7t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"